hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كيف تهكم بوغبا على مورينيو؟

الإثنين ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - 19:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تهكم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد على مدربه السابق جوزيه مورينيو بعدما قدم أداء مميزا خلال فوز فريقه على توتنهام، مساء الأحد.

واستغل بوغبا الفرصة ليوجه رسالة تهكم غير مباشرة للمدرب مورينيو، الذي لم يكن يمنحه الفرصة المواتية لإبراز قدراته، وفق ما قال اللاعب مضيفاً بعد نهاية المباراة: “أصبحت أستمتع بكرة القدم لأنني عدت إلى منصبي المفضل كما أحب لعب المباريات الكبيرة أمام لاعبين كبار.. في مثل هذه اللقاءات نقدم أفضل مستوياتنا ونظهر مهاراتنا”.

وتابع: “كان الأمر صعبا في وقت سابق بسبب التكتيكات التي كنا نعتمد عليها.. أحب مركز الهجوم ولم أعد مكلفا بدور دفاعي كبير”.

وذكر أن المدرب سولشار يطلب منه التوغل في منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف، وقال: “ألعب حاليا مثل اللاعب لامبارد.. هو قدوتي في الكرة”.

وانتهت المباراة التي جمعت بين المضيف توتنهام ويونايتد على أرضية “وايت هارت لين”، بفوز الفريق الضيف بهدف نظيف، سجله اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 44.

وصنع النجم الفرنسي الشاب بوغبا الهدف الوحيد في اللقاء، بعدما قدم تمريرة عرضية متقنة من وسط الميدان إلى راشفورد.

وانتزع مان يونايتد في ثوبه الجديد سادس انتصار في 6 مباريات منذ تولي المهاجم السابق سولشار مسؤولية الفريق عقب إقالة المدرب مورينيو.

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا مر بفترة سيئة مع مدربه السابق مورينيو، لدرجة أن عدة تقارير تحدثت عن رحيله في الميركاتو الشتوي أو موسم الانتقالات الصيفي على أبعد تقدير.

  • شارك الخبر