hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

غاتوزو: سعيد بالحضور إلى السعودية.. وسنسعى إلى تقديم عرض جيد أمام يوفنتوس

الإثنين ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - 17:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وصف الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب نادي ميلان، وضع ناديه الحالي بالشركة التي خسرت الكثير وحان الوقت لتربح، مُشيرًا إلى أن مباراة السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس ستكون فرصة لحدوث ذلك.

وأبدى جاتوزو سعادته بالحضور إلى السعودية للعب أمام يوفنتوس، واعدًا الجماهير بتقديم مباراة كبيرة وعرض جيد، وفق "العربية".

وتطرق إلى الحديث عن الكرة السعودية، قائلًا: "في المونديال الأخير، شاهدت الكرة السعودية للمرة الأولى، وتحديدًا في مباراة الافتتاح أمام روسيا، أعرف أن عددًا من المدربين العالميين والشهيرين يعملون هنا، كما أن عددًا من اللاعبين المميزين يلعبون هنا في المسابقات المحلية".

وأضاف: "أعتقد أن لدى المنتخب السعودي لاعبين جيدين. أنا رجل يعشق كرة القدم، وأكون أكثر سعادةً حين أنزل أرضية الملعب وأشاهد المشجعين في المدرجات؛ لذلك فإن حضورهم يكون مقدّرًا جدًّا بالنسبة إلي".

وأشار مدرب ميلان إلى أنه لا يتذكر أسماء لاعبين سعوديين الآن "وسمعت بأن الملعب سيكون مليئًا بالجماهير"، موضحًا أنهم أتوا إلى المملكة لتقديم عرض كروي ممتع للجمهور السعودي.

وتابع: "الجماهير التي شاهدت مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا، تستحق أن تشاهد عرضًا ممتعًا لها، ونعدها ألا يقل العرض في هذه المباراة عن مباراة افتتاح المونديال".

وعن وضع فريقه، أوضح جاتوزو أنه تسلم الفريق وهو في وضع صعب. الفريق الآن به أكثر من جنسية؛ لذلك علينا الانتظار على الفريق أكثر ليكتسب الخبرة المطلوبة واللازمة لتطوره.

وعن مباراة السوبر الإيطالي في جدة، أشار إلى أنهم جاؤوا لتقديم مباراة رائعة أمام يوفنتوس الذي لعب قبل موسمين نهائي دوري أبطال أوروبا، مُتمنيًا أن يقف الحظ بجانبهم.

وتابع: "الدوري الإيطالي حاليًّا بات مُتابَعًا في جميع أنحاء العالم؛ ما أدى إلى تحسن مستوى اللاعبين فيه".

  • شارك الخبر