hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أستراليا المفتوحة: نادال وشارابوفا إلى ثاني أدوار البطولة

الإثنين ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - 15:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تألقت الروسية ماريا شارابوفا خلال ظهورها الأول في بطولة أستراليا المفتوحة بعد سيطرة مُطلقة على أجواء المباراة التي جمعتها مع اللاعبة هارت دارت ترجمتها شارابوفا بفوز عريض بمجموعتين دون رد دون ان تخسر أي شوط خلال اللقاء.

ماريا لم تحتاج إلى أكثر من ساعة لتحسم اللقاء، وهذا مايعتبر عامل ضروري للياقة البدنية في ظل الحرارة المرتفعة خلال مباريات الفترة الصباحية في أستراليا، وعلى الرغم من هذا التفوق مازال إرسال شارابوفا نقطة تثير التساؤل حيث ارتكبت رغم تفوقه الفني والذهني سبعة أخطاء مزدوجة.

يذكر أن ماريا حاملة اللقب لموسم 2008 ستلاقي في الدور المقبل السويسرية رييكا بيترسون.
وضمن منافسات ذات الدور بالنسبة للرجال، افتتح رافاييل نادال عودته إلى الملاعب بعد غياب دام أربع أشهر بداعي الإصابة، بفوز مريح على صاحب الأرض والجمهور جيمس دوكورث بثلاث مجموعات نظيفة بتفاصيل (6_4) (6_3) (7_5).

شهد اللقاء تفوق واضح للإسباني استغل فيه أخطاء منافسه السهلة والكثيرة بسبب مبالغته بالأسلوب الهجومي الذي شكل متاعب بالنسبة لنادال في بعض الأوقات من حيث الاعتياد على نسق اللقاء.

نادال بطل نسخة 2009 من البطولة سيلاقي في الدور المقبل الفائز من المباراة التي ستجمع الألماني شتراف وإيبدين.

وصمن منافسات ذات الدور، تمكن كل من كيفن أندرسون والإسباني فيرداسكو، ستيفانوس تسيتسيباس و ديمتروف من العبور بنجاخ إلى ثاني أدوار البطولة على الرغم من تأخر الأخيرين بمجموعة دون رد في بداية اللقاء.

"Eurosport"
 

  • شارك الخبر