2019 | 17:51 كانون الثاني 22 الثلاثاء
التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من جسر الكوكودي باتجاه انفاق المطار حتى خلدة | كنعان: نقوم بواجباتنا حتى النهاية وذاهبون بايجابية لانهاء الملف الحكومي ونأمل خيرا ونحن مع الحسم خلال ايام لان الطروحات كلها امامنا | كنعان بعد اجتماع التكتل: ما تحقق في القمة العربية كان البداية والمطلوب تفكيك العقد الداخلية والصعود الى المصلحة الوطنية فالمطلوب عدم العودة للوراء على صعيد الوصايات ولكن عدم شلّ لبنان على خلفية مشكلات | كتلة المستقبل: نرحب بإعادة اطلاق الرئيس الحريري للمشاورات الحكومية | سقوط حاوية عن شاحنة قرب سوبر ماركت رمال خلدة عند النفق المؤدي الى الطريق البحرية وتتم المعالجة وتنظيم السير من قبل دراج مفرزة سير بعبدا | بومبيو: نواجه مغامرات النظام الإيراني ونعمل لتشكيل تحالف ضد إيران وداعش | "روسيا اليوم": الجيش الإسرائيلي يقصف بالمدفعية قطاع غزة | وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة جندي اسرائيلي جراء إطلاق نار من جنوب غزة | حاصباني: نشكر وزير الدولة لشؤون الفساد على اهتمامه بملف شراء الادوية وانضمامه الى سرب المغردين المنظمين في هذا الموضوع المبني على ارقام خاطئة ومضللة | مراد لـ"المركزية": الوضع الحكومي على حاله هبة باردة وهبة ساخنة وتارة كلام بانفراج بعد القمة وطورا جمود تام وأحدا لم يتصل بنا وهذا دليل على أن الامور راوح مكانك | جمالي موفدة من الحريري تفقدت موقع الانهيارات بعد نفق حامات: نطالب وزارة الاشغال ببذل المزيد من الجهد للاسراع في العمل | "سانا": تفكيك عبوة ناسفة في مكان ثان في مدينة اللاذقية السورية |

صلاح يتحدث عن أفضل أهدافه

أخبار رياضية - الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 23:15 -

 

 

اعتبر نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن هدفه ضد نابولي الإيطالي كان أفضل أهدافه في كانون الاول، الذي حصل خلاله على لقب "لاعب الشهر" في فريقه، كما عبر عن سعادته بتتويجه أفضل لاعب أفريقي للعام الثاني على التوالي.

وردا على سؤال من موقع النادي الرسمي بشأن أفضل الأهداف التي سجلها صلاح خلال ديسمبر، قال "الملك المصري"، كما يحب جمهوره مناداته: "أعتقد أنني سأذهب للقاء ضد نابولي. كانت أهم مباراة في تلك الفترة وأنا سعيد لأنني تمكنت من التسجيل".

وأضاف: "كنت سعيدا جدا بإحراز ثلاثية في بورنموث، لكنني أعتقد أنني أختار نابولي، فقد كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا للاستمرار في دوري أبطال أوروبا. كان الأمر مهما للغاية".

وسجل صلاح 7 أهداف في 8 مباريات خلال شهر ديسمبر، ليساعد الفريق في التفوق المحلي والأوروبي.

واستطاع صلاح أيضا تسجيل هاتريك خلال فوز الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضد بورنموث، بينما سجل الهدف الوحيد في المنافسات الأوروبية الذي تأهل به "الريدز" إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في ملعب "أنفيلد".

وبعدما تسلم صلاح جائزة لاعب كانون الاول في ليفربول، قال نجم منتخب مصر: "أعتقد أنه كان شهرا جيدا لنا جميعا، وأنا سعيد جدا به، فالقدرة على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات أهم شيء بالنسبة لنا جميعا".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي للسنة الثانية على التوالي، حيث كان زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني منافسا له إلى جانب بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب الغابون.

وقال صلاح: "أنا دائما سعيد للغاية للفوز بهذه الجائزة، لقد كان دائما أمرا خاصا بالنسبة لي الفوز بها. ولا بد لي من القول أيضا إن ساديو يستحق أيضا لأنه قدم سنة مذهلة، لكن أنا سعيد بشأن الجائزة".

وسبق لصلاح أن فاز بهذه الجائزة العام الماضي، وذلك للمرة الأولى في مسيرته الكروية، علما أنه ثاني مصري يتوج أفضل لاعب بالقارة السمراء بعد محمود الخطيب.

وخلال عام 2018، احتل النجم المصري المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم بجائزة اتحاد الكرة الدولي (فيفا)، والمركز السادس في قائمة "الكرة الذهبية" من مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، والمركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبي (يويفا).

واختتم النجم المصري سنة 2018 بالفوز بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي، للعام الثاني على التوالي.

"سكاي نيوز عريبة"