hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قاطيشا أولم على شرف أهالي بلدته شدرا لوقوفهم الى جانبه في حملته الانتخابية

الجمعة ١١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 17:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقام عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب وهبه قاطيشا لقاء، تخلله مأدبة غداء تكريمية لأبناء بلدته شدرا. والقى كلمة بالمناسبة، شكر فيها الحضور لتلبيتهم الدعوة، وقال: "أشعر بالسعادة العارمة لوجودي اليوم بين أهلي أبناء شدرا، وكما كان شعارنا "نحنا أهل" سنبقى كذلك دائما لكل أهالي عكار"، لافتا إلى أنه كان "أول ضابط في الجيش اللبناني من شدرا، وبعدي كرت السبحة"، وتمنى "أن تكر سبحة النيابة أيضا بعد فوزي كإبن شدرا لأول مرة بمقعد نيابي في عكار".

ونوه قاطيشا ب"أهمية الخطوة الكبيرة التي تم تحقيقها في المجلس النيابي، بإقرار لجنة الأشغال النيابية للاوتوستراد العربي بقسمه المتبقي الممتد من منطقة البداوي حتى الحدود مع سوريا بمساهمة كبيرة من نواب "تكتل الجمهورية القوية".

وشدد على أن "هذه الخطوة ستعود بالخير على كل المواطنين العكاريين، خصوصا أن "وضع الطرقات في عكار تشكل أزمة كبيرة"، شاكرا "أبناء بلدتي لوقوفهم بجانبي خلال الحملة الإنتخابية"، وأكد أنه سيبقى "السند لكم ولكل أبناء عكار في المجلس النيابي والمدافع الأول عن حقوق العكاريين". 

تابع عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب وهبه قاطيشا موضوع تحديد الأضرار والتعويض عنها لأهالي عكار عبر سلسلة إتصالات قام بها.

وللغاية، اتصل برئيس إتحاد بلديات نهر الأسطوان عمر الحايك ونائب رئيس إتحاد بلديات وادي خالد أحمد الأسعد، واطلع منهما على الأوضاع خاصة بعدما فاضت مياه النهرين على الأهالي في القرى المجاورة.

ثم اتصل برئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير الذي أرسل بدوره خبراء لتحديد كلفة الأضرار جراء العاصفة.

كما أجرى قاطيشا الإتصالات اللازمة مع المعنيين والمتضررين حول نهر الأسطوان الذي يمر بمحاذاة بلدة الكويخات وبجانب النهر الكبير الذي يمر بالبقيعة.

من جهته، شكر الأسعد قاطيشا لوقوفه إلى جانب أهالي عكار بعد الأضرار التي لحقت بهم وبالمزروعات، وأثنى على هذه "الخطوة المتقدمة، التي تمثلت بعرض المساعدة على أهالي وأبناء منطقة وادي خالد". 

  • شارك الخبر