hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عادل إمام في موقف لا يُحسد عليه

الجمعة ١١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 08:38

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بدأ الزعيم عادل إمام باختيار أبطال عمله الدرامي الجديد "فالنتينو" الذي يخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2019 من خلال شخصية رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد لديه العديد من المدارس الدولية، ولكنه يعيش صراعاً كبيراً مع زوجته الأولى ما يدفعه للزواج مرة أخرى بفتاة تصغره كثيراً، فتنقلب حياته رأساً على عقب.

وقد نجح عادل إمام في أن يصبح الأعلى أجراً هذا الموسم بعد تنازل العديد من نجوم الصف الأول عمّا يقرب من نصف أجرهم لضمان البقاء في المنافسة الرمضانية بعد سياسة خفض الأجور.
 ورغم أن مسلسل الزعيم واجه بعض الصعوبات في بداية التحضيرات الأولى للعمل بسبب أجره الذي تجاوز الأربعين مليون جنيه، وهذا ما جعل المسلسل يتوقف لبعض الأسابيع، أنقذ قرار شركة سينرجي بالمشاركة في إنتاج المسلسل الزعيم من مصير بعض زملائه بالخروج من السباق الرمضاني، ولكنه سيحرمه من الظهور عبر الشاشة السعودية التي كان من المقرر أن يُعرض عمله عليها حصرياً خلال رمضان 2019 وهي الشاشة نفسها التي عُرض عليها مسلسله الدرامي الأخير "عوالم خفية" في رمضان 2018.

إلى ذلك، يتردد أن الشركة الجديدة التي تشارك في إنتاج المسلسل سترفض عرض العمل عبر الشاشة السعودية ضمن خريطتها الدرامية لرمضان 2019، وستختار أن يُعرض العمل على إحدى الشاشات الفضائية المصرية، على أن يكون الإختيار النهائي للزعيم سواء على شاشة أون تي في أو الحياة المصرية

ويختار حالياً مخرج العمل رامي إمام بقية أبطال المسلسل بعد التعاقد مع دلال عبد العزيز لتجسد دور الزوجة الأولى لفالنتينو.

  • شارك الخبر