hit counter script

أخبار الساعة

نقيب أصحاب شركات التاكسي: تأمين نقل الساهرين مجانا من أماكن سهرهم

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 15:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اعلن نقيب أصحاب شركات التاكسي في لبنان شارل بو حرب، في مؤتمر صحافي عقده، ظهر اليوم، في مكتبه في سنتر اتوال، عين الرمانة، عن مبادرة "حياتك أهم" الخاصة بليلة رأس السنة، لتأمين نقل الساهرين مجانا من أماكن سهرهم في لبنان وقبرص ودبي الى منازلهم.


وتوجه بو حرب بالنيابة عن كل العاملين في مجموعة شارلي تاكسي العالمية في لبنان وقبرص ودبي وابو ظبي وبالنيابة عن كل حلفائنا الإستراتيجيين في العالم بأحر التهاني بالأعياد المجيدة "ميلاد ربنا يسوع وبداية رأس السنة". كما توجه بالصلاة لأرواح جميع الضحايا الذين سقطوا في العالم من جراء التعب او النعس او شرب الكحول او السرعة الزائدة او بسبب رداءة الحوال الجوية، آملا "بمستقبل يلمع في عيوننا ان نصل كما وصلنا في السنوات الماضية الى لا ضحايا في يوم رأس السنة من جراء حوادث السير بفضل تكاتف جميع المبادرات التي ستطلق من قبل جميع الجمعيات والنقابات".

ونوه بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، شاكرا اياه على كل الجهود التي يبذلها معنا، "وسنكون اليوم متواجدين على كل حواجز الدرك في بيروت وجبل لبنان لإيصال كل من تضبطهم القوى الأمنية في حالة سكر مجانا، وقال: "اشكر اليوم مدير شركة VIP على التعليمات التي وجهها الى كل العناصر الموجودين امام اماكن السهر من مطاعم وفنادق بأن لا يسلموا سياراتهم للأشخاص التعبين او السكرانين والمبادرة فورا الى الإتصال برقم 1514 لنقلهم، وحيا امين عام الصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة.

وقال: "بحسب الدراسات العالمية فإن كأسين من الخمر هما الحد الأقصى المسوح به عالميا لقيادة السيارة والليلة نقول "لا تشرب وتقود"، وشارلي تاكسي في لبنان ودبي وابو ظبي هي الى جانبكم، ونحن موجودون لنقدم خدماتنا مجانا الليلة لمن هم بحاجة للخدمة ومهمتنا الليلة ان ننقذ الأرواح، شعارنا الأساسي والوحيد لإطلاق هذه المبادرة للسنة العاشرة على التوالي "هو حياتك اهم" وان نصل الى نهاية رأس السنة ورقم هاتف الصليب الأحمر لم يرن".

واعلن بو حرب ان المميز هذه الليلة ان تغطيتنا امتدت الى خارج الإراضي اللبنانية وصارت موجودة في قبرص وليماسول ولارنكا ومن يرغب يمكنه التواصل معنا على رقم 3579932151 كما يمكن للأشخاص الموجودين في دبي وابو ظبي التواصل معنا على رقم 971566961233، موجها التحية الى "حليفنا الإستراتيجي في دولة الأمارات مجموعة الجابري غروب الى كل القوى الأمنية في قبرص والأمارات. ونحن في لبنان موجودون على الرقم 1514. كما وضعنا رقم واتس اب وهو 9613285710 ليخدم المتصلين من دون كلفة وفي جميع نقاط التغطية في جميع البلدان.

وقال: "اصبح شارلي تاكسي في 2019 في لبنان، قبرص، دبي وابو ظبي ونحن اليوم في لبنان في اكثر من 25 نقطة تمركز على جميع الأراضي وفي العالم في أكثر من 50 نقطة.

وردا على سؤال عن كيف يمكن التفريق من بهم بحاجة ومن يريدون التوفير قال بو حرب: "ان المسؤولية جماعية تبدأ من مسؤولية الفرد الى تكاتف الجماعة، وما سنقوم به هو اننا لن نقوم بحجز مسبق لأننا سنعرف ان الغاية هي التوفير ولكن في الوقت المحدد سنكون جاهزين حتى وان شعرنا انه تم استغلالنا في مكان معين ولكن بالنسبة لنا القضية التي نسعى اليها اهم وهي ان نصل الى نهاية السنة بدون حوادث".  

  • شارك الخبر