hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وزير الزراعة استقبل الملحقين الاقتصاديين الجدد المعينين في السفارات اللبنانية في الخارج

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 12:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الزراعة غازي زعيتر بحضور المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود الملحقين الاقتصاديين الجدد الى السفارات اللبنانية في الخارج وأكد خلال اللقاء على اهمية عملهم ودورهم في تقديم صورة جيدة للبلد، ولفت الى اهمية الوحدة وابعاد انتماءاتهم السياسية ان في 8 أو في 14 آذار عن عملهم، لأن اي فشل سيكون مردودهم على الوطن ككل، فلبنان بحاجة ان يكون لكل أبنائه وقواه السياسية وان يعملوا جميعهم في سبيل رفعته وانمائه. ولفت انه من منطلق انتمائه الى مدرسة الامام الصدر ودولة الرئيس نبيه بري فإننا نؤكد ان لبنان لكل أبنائه، مسلمين ومسيحيين، المقيمين كما أن لبنان لا يمكن ان تقوم له قيامة دون اللبنانيين المغتربين.

وأكد الوز زعيتر على أهمية دور الملحقين الاقتصاديين مع الجالية اللبنانية التي يمكن يتراوح حجمها بين العشرات والملايين، وتتراوح فعالية الجالية اقتصادياً من بلد الى آخر. ونوه بقدراتهم وجدارتهم لاسيما انهم خضعوا لامتحانات في مجلس الخدمة المدنية ووزارة الخارجية وشدد على الالتزام بالعمل لخدمة جميع اللبنانيين وتمنى ان يشكل تعيينهم خطوة على طريق تعيين ناجحين آخرين لاسيما حراس الاحراج في وزارة الزراعة.

واشار الوزير زعيتر الى دور الملحقين الاقتصادين الهام في نمو القطاع الاقتصادي والتجاري عارضاً لدور الملحقين الاقتصاديين العرب والاجانب الذين يلعبون دوراً هاماً في العلاقات الاقتصادية بين لبنان وبلادهم ويتابعون ادق التفاصيل لمعالجة اي عائق قد يطرأ امام انسياب المنتجات الزراعية المصدرة من بلادهم الى لبنان.

  • شارك الخبر