hit counter script

أخبار رياضية

منتخب لبنان لكرة القدم يبدأ معسكره التدريبي في البحرين غدا

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 20:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 يباشر منتخب لبنان لكرة القدم، معسكره الإعدادي البدني في البحرين يوم غد الإثنين، في إطار إستعداداته لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، والتي أوقعته قرعتها في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

وكانت بعثة المنتخب قد غادرت مطار رفيق الحريري الدولي ظهر اليوم، ووصلت إلى المنامة مساء وتوجهت مباشرة إلى مقر إقامتها في فندق "غولدن توليب".

وسيكون برنامج المعسكر مكثفا وسيشهد في بعض أيامه حصتين تدريبيتين، إحداهما خاصة باللياقة البدني، على أن يتوج ذلك بلقاء ودي مع منتخب البحرين في 27 الجاري، قبل العودة في اليوم التالي إلى بيروت حيث ستجرى التدريبات الأخيرة قبل التوجه إلى الإمارات.

وضمت البعثة إلى المنامة اللاعبين: قاسم الزين، نادر مطر، علي حمام، حسن معتوق، أحمد تكتوك، محمد زين العابدين طحان، حسن شعيتو (شبريكو)، حسن شعيتو (موني)، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، وليد إسماعيل، مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، سمير أياس، حسين منذر وهادي مرتضى (الأصغر سنا 19 سنة).

وبدءا من فجر غد سيلتحق بهم المحترفون في الخارج تباعا، وهم: جوان أومري وباسل جرادي وجورج وروبير ملكي وهلال الحلوة وعمر شعبان.

وتألف الجهازان الفني والإداري من المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (مديرا فنيا)، فؤاد بلهوان (مديرا للمنتخب)، ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة (مدربين)، سردان كلايايفيتش (مدربا لحراس المرمى) وفلاديمير كرونيتش (مدربا للياقة البدنية)، يوسف محمد (مستشارا فنيا)، الدكتور جوني إبراهيم (طبيبا)، ايلي متني (معالجا فيزيائيا، الزميل وديع عبد النور (منسقا إعلاميا) وأحمد فخر الدين وشفيق فارس (شؤون التجهيزات).

يذكر أن منتخب لبنان خاض خمس مباريات إعدادية بدءا من أيلول الماضي، أسفرت عن فوزه على الأردن بهدف من دون رد، وتعادله مع عمان من دون أهداف، وخسارته بهدف أمام الكويت، ثم تعادله مع أوزباكستان سلبا، وخسارته أمام أستراليا بثلاثة أهداف. 

  • شارك الخبر