hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 16:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد في البوشرية، برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وفي حضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة، وضع رئيس الاتحاد الحاضرين في أجواء اجتماعه مع رامي فواز حول موضوع نقل بطولة لبنان "الفا" لموسم 2018-2019 على تطبيق "الفا سبورتس"، حيث سيتم نقل مباراتين اسبوعيا على تطبيق "ألفا" ومباراة عبر محطة "أو تي في".
كما وجه الشكر الى الأندية التي حضرت الجمعية العمومية العادية التي صادقت بالاجماع على التقريرين الاداري والمالي وتبرئة ذمة اللجنة الادارية. وتمنى أبي رميا للعائلة الرياضية عامة ولعائلة الكرة الطائرة خاصة أعيادا مجيدة وسنة جديدة مليئة بالفرح والصحة.

ثم تلا الأمين العام القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ويقرروا ما يلي:
- مراسلة وزارة الشباب والرياضة بموضوع التعديلات التي تم اقرارها خلال الجمعية العمومية الاستثنائية التي عقدت في 30 تشرين الثاني 2018.
- توجيه دعوة الى رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آري غراسا (برازيلي الجنسية) لزيارة لبنان في الربيع المقبل، لحضور نهائي بطولة "ألفا" وحضور الحفل السنوي الذي سيقيمه الاتحاد في 2 أيار المقبل في كازينو لبنان.
- توجيه كتب شكر الى الأندية التي وضعت ملاعبها مجانا بتصرف الاتحاد لاقامة بطولة الفئات العمرية والاندية هي: نورث هافن، الشبيبة حامات، الشباب البترون، بيروت 1875،الرياضي عمشيت وجامعة AUL- جدرا.
- بعد الاطلاع على الكتاب الوارد من لجنة المدربين، تقرر تكليف مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المدربين عصام أبو جودة الاتصال بالمدربين الراغبين بالعمل ضمن اللجنة وتقديم كتاب بهذا الصدد يدرس في الاجتماع المقبل للاتحاد.
- بعد الاطلاع على الكتابين المرسلين من ناديي حبوب وحالات حول الاعتذار عن المشاركة في بطولة "ألفا" لموسم 2018-2019، تقرر اسقاط الناديين الى الدرجة الثانية، ووضع نادي حبوب في أول الترتيب ونادي حالات في المركز الثاني.
-أخذ العلم بعشاء نادي الفيدار الرياضي مساء الاثنين 31 كانون الاول الجاري في مطعم "أبو فيليب" مستيتا- جبيل.
- اعادة انضمام نادي البراعم الاجتماعي عينطورة الى عائلة الاتحاد، والطلب من الأمين العام وليد القاصوف الكشف عليه مع التأكيد على ألا يتم استيفاء أي رسوم حول انضمام الاندية الا بموافقة اللجنة الادارية.
- أخذ العلم بكتاب ادارة برنامج التدريب بالولايات المتحدة الأميركية الى اللجنة الأولمبية اللبنانية والذي يتضمن الاشادة بالمدرب جو اللقيس والطلب من الاتحاد اللبناني الاستمرار بدعمه كي ينهي الدراسة بنجاح.
-أخذ العلم بالتقرير الذي قدمه رئيس الاتحاد اميل جبور حول تمثيله لبنان في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي عقدت في المكسيك في تشرين الثاني الفائت.
- الموافقة على سفر مدير الاتحاد اميل جبور الى تايلاندا لحضور اجتماع لجنة الأحداث الرياضية في الاتحاد الآسيوي للعبة بين 18 و21 شباط المقبل.
- أخذ العلم بدعوة الاتحاد الآسيوي الى المشاركة في البطولات الآسيوية مرفقة بالروزنامة السنوية لهذه البطولات.

-الارتياح الى الاجواء التي سادت خلال الجمعيتين العموميتين العادية والاستثنائية حيث منحت الاندية ثقتها مجددا للاتحاد وتوجيه الشكر الى مندوبي الاندية الذين حضروا.
- تقييم الاجتماعات الفنية التي عقدت برئاسة أبي رميا مع اندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة
-الاطلاع على برنامج بطولة "ألفا" واقراره وتوزيع على الأندية ورجال الصحافة والاعلام والسماح بدخول جمهوري الفريقين لحضور المباراة في دوري الذهاب والاياب وتشكيل لجنة برئاسة أبي رميا، وتضم وليد لقاصوف، رفيق عيسى، اميل جبور، جورج حبيب وربيع فراج لوضع ترتيبات حفل الافتتاح الرسمي لبطولة "ألفا" الذي سيقام في 12 كانون الثاني المقبل على ملعب نادي شبيبة حامات حيث ستجمع المباراة ناديي سبيدبول- شكا بطل لبنان ونادي الانعاش الاجتماعي قنات.
- تثبيت نتائج بطولة لبنان للفئات العمرية لعام 2018.
- تثبيت نتائج المرحلة الاولى والثانية والثالثة من بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2018-2019.
- تثبيت نتائج المرحلة الاولى والثانية من بطولة لبنان للدرجة الثالثة لموسم 2018-2019.
- الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدم من أمين الصندوق ايلي عبد الاحد.

  • شارك الخبر