hit counter script

أخبار محليّة

حزب سبعة: أغلقنا مداخل 3 وزارات وسنكون للفساد بالمرصاد بعد التشكيل

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 16:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أغلق ناشطو "حزب سبعة"، اليوم مداخل وزارات الشؤون الاجتماعية والصناعة والعمل في آن واحد، ورفعوا الاعلام اللبنانية، وعلقوا لافتات كتب عليها "بدنا حكومة هلق" و"هذا المرفق مغلق"، وسط حضور للقوى الأمنية وفرق من مكافحة الشغب والجيش.

وأكد ناشطو "سبعة"، في بيان "سلمية تحركهم ، رغم كل الضغوط التي مورست عليهم من عناصر الامن، إذ انهال الامن بالضرب على الناشطين لتفريقهم، ونتيجة الضرب تم نقل الناشط حسن شمص إلى المستشفى بواسطة الصليب الأحمر".

وأضاف البيان: "من الواضح جدا ان كل ما تقوم به احزاب السلطة هو انتظار الإملاءات الخارجية لتشكيل حكومة، بالاضافة الى تعطيل التشكيل لتقاسم الحقائب الوزارية. كما ان لدينا شكوكا كبيرة في أن السلطة خائفة من تحمل مسؤولياتها في مواجهة الكارثة التي تسببت بها أصلا. ونحن اليوم، على الرغم من أننا فقدنا كل الثقة بالاحزاب التقليدية، لن نتراجع عن المطالبة بتشكيل حكومة سريعة تتخذ اجراءات انقاذية لمحاولة تفادي الانهيار. البلد يحتاج الى من يديره. هم فازوا في الانتخابات وعليهم تحمل المسؤولية ووقف الهدر والفساد، ونحن سنكون لهم بالمرصاد بعد التشكيل".

وختم: "إن لم تتشكل الحكومة فإن مطالبنا ستتغير، وإذا كانوا لا يعرفون كيف يديرون البلد ففي البلد كفاءات كثيرة قادرة على ذلك". 

  • شارك الخبر