hit counter script

أخبار محليّة

اجتماع موسع في لواء الحرس الجمهوري تحضيراً للقمة العربية التنموية الاقتصادية

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 16:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في اطار التحضيرات الجارية لانعقاد القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في بيروت في الفترة الممتدة من 16 كانون الثاني المقبل الى 20 منه، عقد اجتماع موسع قبل ظهر اليوم في لواء الحرس الجمهوري ضم طلابا جامعيين من مختلف كليات الجامعة اللبنانية سيشاركون كمتطوعين في الاعمال المواكبة للقمة لاسيما ما يتعلق بشؤون المراسم والمعلوماتية والادارة والاعلام.

وقد استمع المتطوعون الى شروحات قدمها رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة للقمة مدير عام المراسم في رئاسة الجمهورية الدكتور نبيل شديد والمسؤول الامني عن القمة قائد لواء الحرس الجمهوري العميد سليم فغالي والناطق الرسمي باسم القمة مدير مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية الاستاذ رفيق شلالا والمنسق العام للجنة العميد جوزف نحاس تناولت المهام المطلوبة من المتطوعين الذين سيتوزعون على مختلف اللجان المعنية بالقمة.

واوضح الاستاذ شلالا انه استناداً الى توجيهات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بضرورة اشراك الجيل الشاب في الاعمال التنظيمية، فقد تم الطلب الى الجامعة اللبنانية بإرسال طلاب وطالبات من عدد من كلياتها للمشاركة كمتطوعين مع العاملين في القمة ولبت الجامعة الطلب بإيفاد نحو 500 طالب وطالبة سيتولون مساعدة العاملين في القمة في مختلف مراحلها.

ولفت شلالا الى أن التحضيرات اللوجستية والامنية والتقنية والاعلامية انجزت في معظمها والعمل جار على استكمال ما تبقى من هذه الاجراءات.

واشار الى أن الموقع الالكتروني للقمة بات جاهزاً لتلقي طلبات التسجيل للمشاركين في القمة، ولاسيما الاعلاميين منهم وهو www.beirutsummit.gov.lb علماً ان مهلة التسجيل تنتهي في 27 كانون الاول الجاري.
 

  • شارك الخبر