hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

حليمة بولند تتناول السوشي المزين بشرائح الذهب؟!

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 08:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشعلت حليمة بولند ضجة كبيرة بتناولها وجبة من السوشي المزين بالكافيار وشرائح الذهب، مما عرضها للانتقادات من جانب متابعيها عبر حسابها على "سناب شات" بعد أن نشرت بعض الصور من العشاء الخاص بالاحتفال بعيد ميلادها.
وكانت حليمة بولند قد كشفت من خلال منشورها أنها تتواجد في أحد المطاعم الفاخرة في الكويت للاحتفال بعيد ميلادها مع شخص آخر رفضت إظهار ملامحه، حيث يتوقع جمهورها أنه زوجها، خاصة بعد أن أرفقت إحدى الصور بتعليق قالت فيه: "الله لا يحرمني منك في عامي الجديد وفي كل عام وبنتغدا مع بعض"، بينما كتبت على الصورة الأخرى التي تبين بوضوح شرائح الذهب التي تغطي حلقات السوشي: "سوشي الذهب.. يمي يمي".
منشور النجمة الكويتية في عيد ميلادها الثامن والثلاثين لم يمر بهدوء، حيث انتقدها الكثيرون واتهموها بالإسراف والتبذير وقارنوا ما فعلته بتصرف النجم عيسى المرزوق الذي ظهر بأحد المطاعم وهو يتناول طبقاً من اللحم بالذهب مما عرضه لهجوم شديد وقتها.

من جهة ثانية، شاركت الإعلامية والفنانة المحبوبة مع جمهورها لقطات من الاحتفال بعيد ميلادها داخل منزل أسرتها، وذلك من خلال حسابها على "سناب شات"، حيث كشفت عن شكل كعكات عيد الميلاد، والتي تم تصميمها على شكل أدوات مكياج ضخمة، كما تحدثت عن أن دفء العائلة هو أساس الحياة والمحرك الرئيسي لكل علاقة إنسانية.
(ليالينا)

  • شارك الخبر