hit counter script

فن وإعلام

ديمة بياعة: لا أمانع في ضرب أولادي وتيم حسن لا يقصّر معهم

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 08:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة أنّ عمرها الآن أربعون عامًا، معتبرةً أنّ تكرار تجربة كمسلسل "صبايا" لم تعد تناسبها، وأضافت في مقابلة إذاعية عبر "المدينة اف ام"، أنها تحب التغيير بشكلها وتعتبر هذا الموضوع يخصها وحدها، وقد تصل بها الجرأة إلى أن تقصّ شعرها على الصفر، كما كشفت أنها ستجري عملية تجميل لأنفها قريبًا .

ديمة التي تقوم بتصوير دورها في مسلسل "سلاسل ذهب" في دمشق، قالت إنّ نقابة الفنانين السوريين لا تحترم الفنان، والدليل على ذلك فصل المتخلفين عن دفع مستحقاتهم رغم وجودهم خارج سوريا، بذريعة أنهم يجب أن يقوموا بالدفع بشكل شخصي .

ديمة قالت إنها قد تضرب أولادها في بعض الأحيان، وإنها بدورها تعرضت للضرب من قبل والدها عندما كانت طفلة، وتعتبر أنّ ضرب الأهل لأولادهم أمر طبيعي ضمن المعقول، رغم معرفتها بما يمكن أن ينالها من انتقادات على هذا الرأي .

من جهة ثانية اعتبرت ديمة بياعة أنّ قيام الإعلام المصري والجمهور بالهجوم على الفنانة رانيا يوسف بشكل مبالغ فيه، غير منطقي، معتبرةً أنها لو كانت مكانها لما كانت لتلبس الفستان نفسه، وإن فعلت لما كانت لتعتذر، وأضافت بياعة أنّ الجمهور اليوم يجلد الفنان أكثر من الإعلام عبر السوشيال ميديا .

ديمة قالت إنّ زوجها يعامل أولادها "فهد وورد" من طليقها النجم تيم حسن معاملة الأصدقاء، لدرجة أنهم يقضون الكثير من الوقت معًا، وإنه تعامل معهم بذكاء كبير، مؤكدة أنّ تيم لا يقصّر في الاهتمام بأولاده، كما نفت أن تكون قد ندمت على تصريحاتها السابقة تجاه طليقها، لأنها تعتبر أنّ ما قالته هو الحقيقة المطلقة.

"سيدتي"

  • شارك الخبر