hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اللبنانية الاولى اطلعت على نشاطات لجنة مهرجانات ضبيه الدولية

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 15:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبلت اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيسة لجنة مهرجانات ضبيه الدولية السيدة كورين الاشقر على رأس وفد، ضم، ممثل اللجنة تجاه الحكومة السيد ملحم شلالا وأمينة سرها السيدة شانتال شلالا.

وعرض الوفد للسيدة عون النشاطات التي تقوم بها اللجنة والمشاريع التي تنوي القيام بها، ومنها الريسيتال الميلادي الذي تنظمه للمرة الاولى وتحييه الفنانة كارول سماحة، وذلك يوم الاحد 16 كانون الاول الجاري في كنيسة الصعود في ضبيه.

واشارت الاشقر خلال اللقاء، الى أن "من بين أهداف اللجنة، إحياء عدد من الحفلات خلال مهرجانات ضبيه الدولية الصيف المقبل، وحرصها على أن تحمل روحا من التجدد والتغيير التي تحاكي تطلعات اللبنانيين". واثنت على "الدور الذي تلعبه اللبنانية الاولى في تعزيز وضع المرأة في لبنان وتوسيع افق مشاركتها في الحياة السياسية والاجتماعية". ولفتت الى أن "السيدة عون وأفراد العائلة يمثلون نموذجا للعائلة اللبنانية المترابطة"، شاكرة "الدعم الذي يقدمونه مجتمعين لكل نشاطات المجتمع الاهلي".

واغتنم الوفد الفرصة ليتمنى للسيدة عون ولرئيس الجمهورية "ميلادا مجيدا وعاما سعيدا.

بدورها، أثنت السيدة عون على عمل اللجنة، وعلى "المستوى الذي تحافظ عليه في مهرجاناتها"، متمنية للوفد "التوفيق والنجاح في كل نشاطاته المقبلة، وأن تحمل الاعياد المجيدة الخير لهم وللبنان".
 

  • شارك الخبر