hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

هواوي تُحاكي المستقبل.. هاتف Huawei Mate 20 Pro يحوّل ذكريات العيد إلى واقع!

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 14:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إقترب العيد ومعه بدأت التحضيرات للإحتفال. إنها الأوقات التي لا تتكرر، أوقات العائلة والأصدقاء والناس الأقرب الى قلبك. قد يكون أكثر ما تفعله خلال هذه الفترة هو التقاط الصور لتخليد الذكرى، لتتنبّه في كل مرة تراجعها فيها الى أن الجمال الذي رأته عيناك والواقعية لم تُجسّدهما الكاميرا... لكن مهلاً ! ما اعتدت عليه سابقاً سيتغير هذا العام مع هاتف Huawei Mate 20 Pro الذي يحاكي المستقبل والذي ستعيش من خلاله أجمل الأعياد وستحيي ذكرياتها مدى العمر.

خلّد ذكرياتك بصورها الأحلى !

من البديهي أن تكون أيقنت أن الكاميرا التي تعتمدها هواوي في أجهزتها هي الأفضل، لكن ما لا تعرفه هوأنها في جهاز Huawei Mate 20 Proوضعت كل ما جمّعته من خبرة في أجهزتها السابقة لتعطيك تجربة تصوير إحترافية لم تعشها من قبل. لذلك إعتمدت عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض وذات التأثيرات الثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن.
وتأتي إحدى الكاميرات الخلفية مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وأخرى بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.
وتتجسد إمكانات الذكاء الإصطناعي من خلال نمط الصور الشخصية الملوّن، الذي يمكّنك من استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.

راقب وزنك بسهولة...
من منا لا يخاف اكتساب الوزن خلال الأعياد في ظل وجود مختلف أصناف الأكل؟ لكن مع خاصية HiVision الجديدة التي تدعم الهاتف، رشاقتك ستبقى في أمان. وفي هذا السياق، ما عليك سوىتوجيه الكاميرا على صنف الأكل الموجود أمامك، فتحتسب لك الخاصية السعرات الحرارية التي تحتويها المأكولات وفقاًلحجمها.
وفي حال أمضيت العيد خارج البلاد، فإن هذه الخاصية ستتيحلكالاستعلامعنأيمنتجبمجردتوجيهالكاميراإليه،حيثستظهرلكحينهاالمعلوماتالتيتخصه، وستزوّدك بمعلوماتعنعناصرالصورةعندتوجيهالكاميراالىالمعالمالاثريةواللوحاتالشهيرة.

سرعة خارقة
خلال الأعياد، تمر الأوقات سريعاً. وفي هذه الحال لن تستطيع التأقلم مع جهازٍ بطيء! لذلك زُوّد هاتفHUAWEI Mate 20 Proبمعالج’كيرين 980‘ الفائق الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة، وذلك حتى في السيناريوهات التي تفرض أعباءً كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والعمل المكثّف.

بطارية لن تخذلك !
خواص عدة وسرعة خارقة، يعني حاجة أكبر لطاقة الهاتف... وخلال العيد لن ترضى بأن تخذلك بطارية الهاتف ! إلاّ أنّ HUAWEI Mate 20 Pro يقدم لك أكثر من مجرد بطارية عادية.ففضلاً عن تزويد الهاتف ببطارية ذات قوة تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، فهو يدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي للمرة الاولى في العالم ما يحوّله شاحن لبطاريات الأجهزة الأخرى بفعالية عالية. كما يدعم هاتفHUAWEI Mate 20 Pro ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻼﺳﻠﻜﻲ اﻟﺴﺮﻳﻊ بقوة 15 واط من هواوي والأسرع في العالم، فما أن تضع اﻟﻬﺎﺗﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺼﺔ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻼﺳﻠﻜﻲ اﻟﺴﺮﻳﻊ ﻣﻦ ﻫﻮاوي، ستحصل ﻋﻠﻰ ﺷﺤﻦ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻲ ﻣﺮﻳﺢ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻗﺼﻮى؛ ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺤﻦ اﻟﺒﻄﺎرﻳﺔ بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

بياناتك بأمان
وفي ما خص حماية الخصوصية، فإن هواوي لا تغفلها، لذلك يتميز هاتفHUAWEI Mate 20 Proبإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء.ويتيح ذلك للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية.
وبالإضافة الى هذه الخاصية، زوّدت هواوي جهازها الجديد بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض لمضاعفة أمن بياناتك.
الأعياد لن تكون نفسها مع HUAWEI Mate 20 Pro، فهو سيحول ذكريات العيد الى واقع يمكنك استعادته وقتما تشاء، كما أنه سيكون مساعدك وصديقك المفضل!


 

  • شارك الخبر