hit counter script

أخبار رياضية

جنوة الإيطالية تعرض استضافة نهائي كأس ليبرتادوريس

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 15:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رشحت مدينة جنوة الإيطالية نفسها لاستضافة مباراة الإياب لنهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بلايت، والتي أجلت حتى إشعار آخر بسبب الشغب.

وعرضت مدينة جنوة الواقعة شمال غربي إيطاليا استضافة المباراة على ملعب "ماراسي"، حيث بعث نائب عمدة المدينة ستيفانو أنزالوني برسالة إلى رئيسي الريفر والبوكا جاء فيها: "مدينتنا التي تربطها تاريخيا وثقافيا ومن خلال الرياضة علاقة وثيقة ببوينس آيرس، تشعر برابط عميق مع نادييكما العريقين اللذين تأسسا عن طريق مواطنين إيطاليين هاجرا إلى الأرجنتين مطلع القرن التاسع عشر".

وتابع: "بصفتي مديرا رياضيا تنفيذيا في بلدية جنوة، أتوجه إليكما بالقول إن مدينتنا ستكون فخورة، وهي جاهزة، لاستضافة نهائي الكأس العريقة والهامة ودربي عاصمة الأرجنتين. نحن تحت تصرفكم إذا احتجتم أي شيء".

وكانت مباراة الإياب بين ريفر والبوكا مقررة أساسا السبت الماضي على ملعب "مونيومنتال" التابع لريفر بلايت، لكنها أجلت إلى الأحد بعد تعرض حافلة بوكا للرمي بالحجارة والعصي من قبل مشجعي المضيف وهي في طريقها إلى الملعب، ما أدى إلى إصابة عدد من اللاعبين.

وقبل ساعات من الموعد، أعلن رئيس اتحاد كرة القدم الأمريكي الجنوبي (كونميبول) أليخاندرو دومينغيز إرجاء المباراة حتى إشعار آخر.

( وكالات)

  • شارك الخبر