hit counter script

متفرقات - http://www.dw.com/ar/news/a-46382792

لعبة فيديو تنتهى بوصول الشرطة لمنزل عائلة أميركية...

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 07:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اندمجت عائلة أميركية في إحدى ألعاب الفيديو، تقمصت الأم فيها دور الضحية، في حين تقلد الأب دور القاتل، وبينهما ابنتهما التي كانت تحاول الهرب من موقع الجريمة.. انتهت المعركة بوصول الشرطة إلى المنزل، فما السبب؟ تحولت معركة افتراضية إلى دراما واقعية لعائلة في ولاية فلوريدا الأميركية عندما اتصل الجيران بالشرطة بعد أن اعتقدوا وقوع جريمة قتل في منزل قريب. فقد وجدت عائلة ماكي الأميركية نفسها محاطة بضباط شرطة أثناء ممارسة لعلبة الفيديو الشهيرة "كول أوف ديوتي"، وذلك بعد أن أبغلت إحدى الجارات الشرطة عقب سماعها لشجار واستغاثة صادرة من منزل مجاور.

وبحسب موقع فوكس نيوز الأميركي، قالت المرأة في اتصالها بالشرطة: "هناك شجار في أحد المنازل المجاورة، كانت شقيقتي تدخن سيجارة في الخارج، وسمعت صوت امرأة تقول: أرجوك لا تقتلني.. ورجل يرد: لم أخذت مسدسي؟"، وفقاً لما ورد بالموقع الإخباري. وبعد لحظات من اتصالها وصلت ست سيارات شرطة إلى المنزل بالإضافة إلى مجموعة من الضباط، قبل أن يتضح أن الزوجين كانا يلعبان مع ابنتهما لعبة الفيديو المعروفة "كول أوف ديوتي". كما ذكر أيضا موقع ديكسيرتو البريطاني.

وقالت الأم جيمي ماكي أنها اندمجت في اللعب وتقمصت الشخصية وكانت تقول بصوت عالً أثناء اللعب:" لا تقتلوني .. دعوني أمسك بالسلاح"، وأضافت أنها نسيت أن النوافذ كانت مفتوحة. واعتذرت عائلة ماكي للشرطة والجيران بسبب الإزعاج. ولم يتم العثور على أية أسلحة أو آثار عنف حقيقي في المنزل، ولم توجه الشرطة اتهامات للأسرة، بحسب الموقع المهتم بالأخبار الترفيهية وأخبار ألعاب الفيديو. س.إ/ هـ.د

  • شارك الخبر