hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مفتي الجمهورية بحث مع زواره في عقدة تشكيل الحكومة

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائبين بكر الحجيري، ومحمد القرعاوي الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بلقاء سماحته وقدمنا له المعايدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وتطرقنا الى الوضع الحكومي القائم حول دعم دولة الرئيس سعد الحريري المدعوم من دار الفتوى ومن رؤساء الوزراء السابقين ومن الجمهور الواسع للطائفة السنية".

اضاف: "وتطرقنا الى العقدة السنية المصطنعة التي هي عقدة سياسية بامتياز كما قال سماحته، ونحن نحمل الأطراف السياسية الأخرى مسؤولية عدم تسهيل الحكومة الذي يؤدي الى الانهيار الاقتصادي في البلد، ونحن ندعم دولة الرئيس الحريري وندعو جميع القوى السياسية لتسهيل مهمة الرئيس المكلف للاسراع بتشكيل الحكومة حفاظا وصونا لاستقرار البلد من الانهيار الاقتصادي".

مصطفى هاشم
واستقبل مفتي الجمهورية النائب السابق مصطفى هاشم، الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا لسماحته التهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف وبعيد الاستقلال، ونشد على أيدي سماحته بالمواقف الوطنية العالية التي يأخذها بالنسبة لتأليف الحكومة العتيدة، حيث يعتبر أن هذه العقد المفتعلة ليست عقدة سنية، إنما عقد سياسية بامتياز. ونتمنى على الجميع أن يؤثروا المصلحة الوطنية فوق المصالح الشخصية من اجل النهوض بهذا البلد وتأليف الحكومة العتيدة بإذن الله".

الخفاف
والتقى المفتي دريان ممثل المرجع الديني السيد علي السيستاني حامد الخفاف، الذي قدم له دعوة لحضور "مهرجان الصادقين الشعري الخامس" الذي تنظمه جمعية "آل البيت الخيرية"، بعنوان "العدل حياة الأحكام"، يوم الاثنين المقبل في مجمع الإمام الصادق الثقافي. 

  • شارك الخبر