hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نقابة موظفي التلفزيون في لبنان: نستنكر محاولات الاساءة الى تلفزيون لبنان

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 11:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أصدرت نقابة موظفي التلفزيون في لبنان البيان التالي:

تستنكر نقابة موظفي التلفزيون في لبنان المحاولات الدائمة للاساءة الى مؤسسة تلفزيون لبنان، وتذكر بأن تلفزيون لبنان الحريص على المحافظة على ارث الزمن الجميل هو ايضا الحاضر الجميل بعدما تمكن في السنوات الاخيرة من مواكبة ومنافسة وسائل الاعلام الاخرى تقنيا، من خلال تحديث تقنياته ورفع مستواها ولاسيما وسائل النقل المباشر ما دفع وسائل اعلام زميلة لطلب معاونتنا مرارا في مناسبات النقل المباشر. 

ولم يغب بعد عن اذهان اللبنانيين كيف تمكن تلفزيون لبنان من تأمين التغطية الكاملة واللائقة مهنيا في المناطق اللبنانية كافة لوقائع المونديال بأبهى صورة كما ان تلفزيون لبنان يقوم بتغطية حوالي ٨٠% من النشاطات الرسمية في المقرات الرسمية والوزارت ويتم توزيعها لباقي المؤسسات الإعلامية للاستفادة منها في النشرات الاخبارية.. وهذا امر قد يغيب عن بال المشاهد لكن المؤسسات المرئية تعرفه تمام المعرفة.

تؤكد النقابة ان الموظفين والعاملين في هذه المؤسسة هم من اكثر المتضررين من عدم انتظام العمل داخل المؤسسة بعدما حالت التجاذبات السياسية دون تعيين مجلس ادارةجديد و اصيل منذ سنوات وسنوات.

في الختام، تأمل النقابة من وسائل الاعلام الزميلة اثارة ملف تلفزيون لبنان دائما من باب الحث على النهوض بالمؤسسة لما تشكل من مساحة للتلاقي والحوار بين اللبنانيين فتلفزيون لبنان كان دائما لكل اللبنانيين والناطق الرسمي باسم الدولة اللبنانية، والناقل لاخبار الاحزاب كافةو دون تمييز والحريص على بث الروح الوطنية لا التفرقة والفتنة والشرذمة بين ابناء الوطن الواحد. 

  • شارك الخبر