hit counter script

أخبار محليّة

الرامغافار: أين المليارات التي اُنفقت على البنى التحتية منذ إنتهاء الحرب الأهلية؟

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 15:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهئية التنفيذية لحزب الرامغافار في لبنان إجتماعها الدوري في المقرّ العام للحزب ، وتناول البحث مسائل تنظيمية حزبية وقضايا تهمّ المواطن اللبناني وعلى رأسها المعاناة على الطرقات عند هطول أوّل قطرة مطر أو عند قطع أي طريق من الطرقات على طول الساحل اللبناني.

وأعربت الهيئة التنفيذية للحزب عن إستيائها الشديد لما تعرّض له المواطنون اللبنانيون يوم الجمعة الفائت، حيث علق عشرات الآلاف في سيّاراتهم وتحوّلت كافة مداخل العاصمة بيروت إلى موقف ضخم للسيّارات، إنّ هذا الأمر إذ يدعو إلى التساؤل أين هي كلّ تلك المليارات التي تمّ إنفاقها على البنى التحتية منذ إنتهاء الحرب الأهلية اللبنانية؟؟ من المسؤول عن هذه الفاجعة المتكرّرة كلّ سنة؟؟ أين هي الأجهزة الأمنية التي يقتضي أن تنسّق فيما بينها عند وجود أي مناسبة؟؟ طبعاً هذه أسئلة لن تجد لها جواباً في دولة لا حسيب بها ولا رقيب، لا بل أنّ الحسيب والرقيب بالعادة يجتمعون داخل حكومة واحدة. علماً أننا على بعد أيامٍ قليلة من الإحتفال بالذكرى الخامسة والسبعون لإستقلال وطننا الحبيب والمشكلات لا تزال هي هي منذ الإستقلال حتى اليوم.

من هنا، ترى الهئية التنفيذية للحزب أنّه يقتضي على المسؤولين وبدل التلهي بتحليل السياسات الدولية وإبداء الآراء والخروج في مناظرات لا تقدّم ولا تؤخّر، الإلتفات إلى شجون وشؤون المواطن اللبناني الذي يريد أن يتنقّل على الطرقات بكرامة لا أكثر ولا أقل، كما ووقف الهدر وإيلاء الأهمية القصوى لتطوير البنى التحتية للمواطمن اللبناني بدل إنفاق عشرات ملايين الدولارات على المخصصات والمواكب، وزينة الأعياد التي أضحت في مجتمعنا أهم من العيد نفسه.

  • شارك الخبر