hit counter script

فن وإعلام

هيفاء وهبي بالهوت شورت في حفلتين.. ايهما الاجمل؟

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 08:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جضجة كبيرة بملابسها الانيقة والخاصة التي اختارتها خلال مشاركتها في حفلين اثنين خلال إحدى الفعاليات الفنية بمدينة دبي.

واختارت وهبي في اليوم الاول جمبسوت "هوت شورت" البراق من اللون الفضي ويتدلى منه الكثير من حبات الستراس من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، ونسقته مع حذاء ناعم من اللون نفسه وبراق ايضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

About last night @gothadubaiofficial #amazing #audience #crowd #dance #music #dubai #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

اما اليوم الثاني فارتدت هيفاء من تصميم دار فرزاتشي العالمي، وتميزت اطلالتها بقماش ما اختارته الغريبة وألوانه المتداخلة، حيث ارتدت "هوت شورت" اسود مع قميص من الستان ومزين بوجوه بألوان متعددة، مع حذاء من القماس نفسه وبألوان القميص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#🖤 #💛 #💚 #❤ #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء وهبي بالهوت شورت في حفلتين.. ايهما الاجمل؟ 19 نوفمبر 2018 1 / 1 أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جضجة كبيرة بملابسها الانيقة والخاصة التي اختارتها خلال مشاركتها في حفلين اثنين خلال إحدى الفعاليات الفنية بمدينة دبي. واختارت وهبي في اليوم الاول جمبسوت "هوت شورت" البراق من اللون الفضي ويتدلى منه الكثير من حبات الستراس من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، ونسقته مع حذاء ناعم من اللون نفسه وبراق ايضاً. ADVERTISING inRead invented by Teads اما اليوم الثاني فارتدت هيفاء من تصميم دار فرزاتشي العالمي، وتميزت اطلالتها بقماش ما اختارته الغريبة وألوانه المتداخلة، حيث ارتدت "هوت شورت" اسود مع قميص من الستان ومزين بوجوه بألوان متعددة، مع حذاء من القماس نفسه وبألوان القميص. تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الاطلالتين، ونالت الاولى اعجاب الكثيرين بينما الثانية انقسمت التعليقات حولها، وانتقد العديد من المشاهدين اطلالتها وسخر البعض من الالوان والقماش والرسومات، لافتين الى انها ليست "جميلة" ولا "مرتبة"، مشيرين الى ان الجمبسوت الفضي اكثر اناقة وجمال من تصميم فرزاتشي.

(لها)

  • شارك الخبر