hit counter script

أخبار رياضية

باريس سان جيرمان عرض نيمار على برشلونة وريال مدريد!

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 08:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، على ناديي برشلونة وريال مدريد، من أجل التعاقد معه، وذلك عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الميرينغي.

وارتبط نيمار مرارًا وتكرارًا بالرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث أشارت تقارير صحفية وقت سابق إلى رغبة اللاعب في العودة مجددًا لصفوف ناديه السابق برشلونة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كل من برشلونة وريال مدريد كان لديهم فرصة في التوقيع مع نيمار في الصيف الماضي، لكن كلا الناديين كان لديهما خطط أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن ريال مدريد لم يوقع اسم مستعار لإستبدال رونالدو، إلا أنه على الأقل وقع على بديل قصير المدى، وهو ماريانو دياز لاعب ليون الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لم يبدى اهتمامًا كبيرًا بشأن عودة نيمار، خاصة في ظل وجود ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو، بالإضافة إلى الثنائي عثمان ديمبيلي ومالكوم.

وكان بيب سيغورا، المدير الرياضي لفريق برشلونة، قد رفض استبعاد عودة نيمار مجددًا، حيث صرح لاحقًا: "نيمار ليس على الطاولة في الوقت الحالي، لقد قلت بالفعل أنه لن يعود أي لاعب شاب رحل من أجل المال، نحن نتفق على ذلك، لكن الظروف مع نيمار مختلفة تمامًا"..

وأضاف سيغورا: "يجب علينا دائماً تقييم ظروف السوق وتقييم أفضل التحركات بالنسبة لنا فيما يتعلق بتلك الأمور".

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة متجهًا إلى باريس سان جيرمان عبر الباب الخلفي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ العقد والمقدر بـ222 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الباريسي حتى 2022.ش 

  • شارك الخبر