hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الدكّاش: نحن في دائرة الخطر والوضع لا يحتمل الارتباط بالاجندات الخارجية

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 10:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حذّر النائب شوقي الدكاش من تداعيات الأزمة الحكومية على الوضع الاقتصادي فلبنان أصبح في دائرة الخطر والبلد لم يعد يحتمل الارتباط بالأجندات الخارجية وعندما يغرق المركب سيغرق بالجميع.

ودعا الدكاس في حديث لـ"صوت لبنان (93.3)" الى تشكيل حكومة جامعة غير معلّقٍ آمالاً على جولة وزير الخارجية جبران باسيل متسائلا إن كان الحل لدى من يزور.

وأكد الدكاش دعم القوات اللبنانية للعهد ليكون من أنجح العهود داعيًا الرئيس ميشال عون للتمييز بين من يريد له النجاح ومن لا.

وفي ملف الكهرباء، أشار الدكاش الى ان القوات لم تعرقله وحدها بل ساندها عدد كبير من الأحزاب موضحًا أنه اذا توفرت الإرادة لدى المسؤولين نحصل على كهرباء 24/24 ونوفر على خزينة الدولة فنحقق نموًا بنسبة 4% تقريبًا.

وفي ملف فيضان مجارير الرملة البيضاء قال: نترك التحقيقات للقضاء ليقول كلمته وسنتكلم داخل مجلس النواب ونأخذ الإجراءات اللازمة.

وعن مصالحة فرنجية -جعجع اعتبر الدكاش أنها صفحة طويت بين قطبين أساسيين في منطقة الشمال، وفي الوضع السياسي لم يتم فرض اي مبادئ سياسية على الأطراف.

الدكاش أثار موضوع التلوّث في جونية ومسبب الأول مولدات الكهرباء مؤكدًا أنه قام بالتحركات منذ ثلاث سنوات قبل دخوله الى البرلمان.  

  • شارك الخبر