hit counter script

فن وإعلام

أنغام تروي للمرّة الأولى معاناتها مع أدوية الإكتئاب

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 07:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت الفنانة أنغام للمرة الأولى عن معاناتها لسنوات مع الاكتئاب والأدوية الخاصة به، وذلك خلال ظهورها ببرنامج "تخاريف" مع الاعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة "MBC".

وأوضحت أنغام أنها لم تكن تجد السعادة، لاسيما أن الأدوية الخاصة بالاكتئاب كانت تحرمها منها، إلا أنها قررت ألا تظل رهينة لهذه الأدوية واتخذت قرارا بالإقلاع عنها.

وأشارت إلى أن هذا النوع من الأدوية لم يكن يمنحها السعادة، وإنما يجعلها في حالة تخدير، وتصبح باردة المشاعر، وهو أمر وصفته بالبشاعة، ما دفعها لاتخاذ قرار بالإقلاع عن الدواء، بعدما ظلت تستعمل هذا الدواء لخمس سنوات.

وأكدت المطربة المصرية أنها لم تفكر في الانتحار بسبب هذا النوع من الأدوية، وعلى العكس من هذا كانت دائما ما تفكر في التخلص من هذا النوع من الأدوية كي تعود إنسانة طبيعية.

واعتبرت أن إقلاعها عن هذا الدواء حتى وإن تسبب في أن تكون حادة الطباع، سيكون أفضل لها من أن تعيش على غير طبيعتها، حيث كانت تبحث طوال تلك الفترة عن أنغام التي كانت تعرفها، والتي كانت تتصرف على طبيعتها وتتخذ قراراتها من داخلها، رافضة التعامل مع أنغام التي كان للدواء تأثير كبير عليها وعلى تصرفاتها وشخصيتها.

ورفضت أنغام أن يعتقد البعض أنها شخصية حادة، مؤكدة على كونها شخصية تحب الصراحة دائما، وهو ما قد يوحي للبعض أنها حادة في التعامل.

  • شارك الخبر