hit counter script

فن وإعلام

كيفانش تاتليتوغ يستعد لـ"اصطدام"

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يستعد كيفانش تاتليتوغ لعرض أولى حلقات مسلسله الدرامي الجديد "اصطدام"، والذي يجسد من خلاله شخصية شرطي يفقد زوجته وابنه في حادث سير مروّع فتنقلب حياته رأساً على عقب إثر هذا الحادث الأليم.

نكشف تفاصيل جديدة عن المسلسل المنتظر عرضه بعد أيام لجمهور كيفانش المعروف بمهنّد.

كما جرت العادة، تُعرض الأعمال التركية الماضية بأكثر من جزء، خاصة إن كانت تضمّ نجوماً لديهم قاعدة جماهيرية واسعة مثل أبطال مسلسل "اصطدام"، في مقدمتهم كيفانش تاتليتوغ.

لكن شركة إنتاج مسلسله الجديد "اصطدام" قررت تقديم المسلسل بجزء واحد فقط؛ خاصة أنه ينتمي إلى نوعية أعمال دراما الأكشن والتي قد تكون ثقيلة درامياً على الجمهور التركي والعربي أيضاً، ما جعلهم يكتفون بتصوير جزء واحد فقط من العمل.

وأخيراً، أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن انضمام بعض الأبطال الجدد لمسلسل "اصطدام" كالطفل Aliediz وهو نسخة طبق الأصل عن تاتليتوغ، حيث عانت الشركة لتجد طفلاً يشبه كيفانش لدرجة كبيرة لكي يجسد شخصية بطل الأحداث "قادر أدالي" خلال مرحلة الطفولة، كما انضم الممثل التركي مصطفى أوغولو الذي سيجسّد شخصية والد المحامية جيمري ضمن الأحداث حيث تعاقد على الدور فور إنهائه تصوير مسلسله الشهير "رياح مجنونة" الذي عُرضت آخر حلقاته منذ أيام قليل، هذا وانضمّ الممثل الشاب بيران كتان إلى العمل منذ ساعات ليكون آخر المنضمين لأبطال "اصطدام".

  • شارك الخبر