hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حبيش ناشد الحريري وهيئة الإغاثة متابعة العمل في طريق كفر ملكي عكار

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 17:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 جال النائب هادي حبيش على طريق عام كفر ملكي - عرقا، يرافقه عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل سامر حدارة، ورئيس بلدية البرج عزيز ياسين، والمتعهد ربيع الحلبي، وعدد من فعاليات المنطقة.

ورأى حبيش أن "مع وضع الطقس الكارثي الذي زاد الطين بلة، اصبح وضع الطريق مزريا جدا، فاتصلت فورا بالمتعهد وتمنيت عليه تعبيد الطريق وتصليح الحفر ولو على حسابه الخاص، ولقد تجاوب الحلبي معنا مشكورا ووعدنا ان يتم تزفيت الطريق مباشرةً بعد انتهاء هذه العاصفة".

وتابع: "اناشد مجددا الرئيس سعد الحريري ورئيس الهيئة العليا للإغاثة الذين تكرما علينا وبدأوا بتعبيد هذه الطريق، بإستكمال العمل فيها لإنهاء النصف الآخر من طريق عام كفر ملكي - عرقة التي أصبح معظم العكاريين يعتمدون عليها للهروب من زحمة السير".

وعن سبب توقف العمل في هذه الطريق رد حبيش: "بعد مراجعتنا مع المسؤولين في لجنة الإغاثة أوضحوا لنا ان الطريق في حاجة الى موازنة مالية، وان شاء الله في موازنة الـ 2018 يكون لنا نصيب لإستكمالها".

ومن ثم ألقى هيثم حدارة كلمة بإسم فعاليات المنطقة قائلا: "الطريق كانت شبه مهملة، ومن ثم قامت الهيئة العليا للاغاثة مشكورة ممثلة بشخص اللواء خير الجندي المجهول، وبتكليف من الرئيس سعد الحريري بتنفيذ القسم الأول من هذه الطريق، وما زال ثمة القسم الثاني من الطريق المملوء بالحفر و الذي ينقصه توسعه وتعبيد ، والذي سيكون حلاً لزحمة لطرق عكار الرئيسة مفرقي برقايل وببنين والمنطقة. لذلك رفعنا الصوت".

  • شارك الخبر