hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

محفوض: إلهاء اللبنانيين بالنواب السنة الستة تفصيل بسيط من أهداف حزب الله

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 10:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غرد رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض على حسابه عبر "تويتر" فقال: "لقد إسترعاني كلام أحد النواب السنة الستة المحسوبين على حزب الله والذي قال إن رئيس الجمهورية أبلغهم بأن موقف الحريري لجهة عدم توزيركم غير حكيم وإزاء هذا التصريح لا بد من تسجيل الملاحظات التالية: يا شاب ألا تعلم بأن المجالس بالأمانات؟ اذا كنتم لا تؤتمنون على محادثات مع اعلى مرجعية في الدولة أي فخامة رئيس الجمهورية فكيف ستؤتمنون على وزارة؟ مصداقيتكم إنتفت لمجرد أنكم تتحركون بالإيعاز والطلب".

وقال محفوض: "إن إلهاء اللبنانيين بالنواب السنة الستة، واعطاءهم الحيز والحجم في مسار تشكيل الحكومة ليس سوى تفصيل بسيط من أهداف حزب الله وأولوياته للمرحلة القادمة والتي يعلم خريطتها وتداعياتها، وهي تثقل كاهله وتقض مضجعه ومن عناوينها التي تبدأ بالعقوبات ولا تنتهي بقرار المحكمة الدولية في شباط القادم كيف سيواجه حزب الله كل ذلك؟ وتوقف محفوض عند نصيحة أحد نواب حزب الله السنة الستة الى سليمان فرنجية كي يكون حذرا في المصالحة مع سمير جعجع وعليه فالنصيحة مردودة لصاحبها وملؤها الحقد الذي ورثتموه عن ضباط الاحتلال السوري. وبكل الأحوال أسطوانتكم عن سمير جعجع سقطت وما عادت بضاعة يمكن تسويقها".

وختم: "بالنسبة للمصالحات فقد سبق السيف العدل والناس تريد أن تتقارب مع بعضها البعض وأنتم تحرضون على التباعد لكن يا شاب لغة المحبة والتآخي والتسامح هي التي ستغلب ونحن جماعة صلب إيماننا يقوم على المحبة أفحبذا لو تتعلمونها لأن المحبة حتما تشفيكم مما تعانون.

  • شارك الخبر