hit counter script

أخبار رياضية

اكتمال صفوف منتخب الارز تحضيرا لكأس آسيا لكرة القدم

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 11:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكتمل عقد منتخب لبنان لكرة القدم في غولد كوست المجاورة لبريزبن في استراليا، والمقرر أن يلتقي وديا نظيريه الأوزبكستاني والأسترالي في 15 الجاري و20 منه، وذلك ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل.

فقد وصل المهاجم باسل جرادي (هايدوك سبليت الكرواتي) في ساعة متأخرة من ليل أول من أمس، كما إلتحق المدافع جوان أومري (ساغان توسو الياباني) بالفريق فجر الثلاثاء.
وأجرى اللاعبون تدريبا مسائيا في ملعب روبينا مسرح المباراة أمام أوزبكستان، التي ستقام "خلف أبواب موصدة".

وينكب الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على إعداد اللاعبين "على جبهات متعددة". وشدد رادولوفيتش أمامهم، لا سيما خلال حضورهم مقاطع فيديو من مباراتي لبنان - الكويت وأوزبكستان - سوريا، على كيفية توظيف الجهد في التدريب واللقاءين المنتظرين الأساسيين في برنامج التدريب لنهائيات "الإمارات 2019"، نظرا الى مستوى الفريقين والفترة الزمنية القصيرة الفاصلة بين المباراتين "غير المألوفة في المنافسات المحلية"، وبالتالي يجدر باللاعبين التروي أيضا وأخذ الحيطة في التدريب تحاشيا للتعرض لإصابات "تجعلنا نخسر جهودهم المطلوبة".
بدوره، أشار كابتن المنتخب حسن معتوق إلى أن الفريق خاض أخيرا سلسلة مباريات يتناسب نسقها وما ينتظره في نهائيات كأس آسيا، ومن الطبيعي أن يتوج ذلك بمواجهتين من هذا الطراز المتقدم وفي خلال فترة فاصلة قصيرة، ولا شك بأنهما ستعودان بالنفع على اللاعبين والمنتخب عموما بغض النظر عن النتيجة، لأنهما "ستكونان مؤشرا لما بلغناه كما سيدفعنا هذا الإحتكاك إلى تعزيز جهوزنا".

كذلك اعتبر معتوق أن التنافس بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة ينعكس ايجابا على مستواهم وعلى المنتخب عموما، مرحبا بانضمام أي عنصر قادر على تقديم الإضافة المطلوبة في سبيل تحقيق الأفضل الذي يصبو اليه الجميع.
 

  • شارك الخبر