hit counter script

فن وإعلام

بعد إخفائها لهويته... تسريب فيديو لزوج سلمى رشيد يكشف من هو!

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رغم محاولاتها المستمرة لإخفاء تفاصيل حياتها الشخصية وهوية زوجها عن الصحافة، إلا أن جمهور الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد قام بتسريب مقطع فيديو من الزواج وصوراً لزوجها.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور سلمى مجموعة من المقاطع الوثائقية عن زوجها وصوراً لشاب عشريني، كاشفين أنه يدعى حسن الكيناني ويعمل مصمم غرافيك.

وتظهر سلمى في المقطع المنتشر وهي داخل المحكمة، بينما الشاب يمر بالقرب من احدى الكاميرات، وأكدوا أنه زوجها، إلا أنه لا يوجد أي تأكيد على هذا الأمر من قبل سلمى نفسها، بل تبقى المعلومات صادرة عن جمهورها ومتابعي تفاصيل حياتها اليومية والشخصية.

يذكر أن رشيد بررت إخفاءها هوية زوجها وصوره بأنه لا يحب الأضواء ولا تعنيه حياة الشهرة، وأنه يفضل أن يبقى بعيداً عن هذه الأجواء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سلمى رشيد شوفو الفيديو للآخر تلقاو صورة ديالو ! إسمو حسن و كيلقبوه ف درب عمر حومتو حسن الموكسان حيت كيلبسهم بزاف و كيبغي يدير راسو أنه ولد كيليميني و كاين لي كيعطي ليه مول زبيبة حيت عندو خالة ف وجهو ! معروف عليه ف دربهم و ناس لي كيعرفوه غادي يأكدو كلامي أنه كيستهزأ من بنات جيران و كيشد فيهم نتي شعرك حرش نتي رجليك كبار ... سن ديالو ف العشرينات ! ما باغيش يبان لخبار ف راسكم ..... و معروف ف عين دياب كيسوق طموبيلتها و كيرافقها فكل سهراتها الخاصة و العامة 😉 .... ! ⛔️⛔️للمزيد من الصور الحصرية بالستوري⬆️⛔️⛔️قبل زواجو من سلمى رشيد كان فوطوغراف و كايمونطي الفيديوات ب 5000درهم شهريا ومن بعد الزواج و لى المانجر ديالها ! و لا ننسى هاد زواج كيسهل عليها أخد فيزات الخليج 🤭

A post shared by Hamzamonbb3 (@hamzamonbb3) on

  • شارك الخبر