hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل مايلي سايروس حامل؟

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 08:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شوهدت الجميلة مايلي سايروس، 25 عاماً، تشتري ملابس للأطفال في لوس أنجلوس بعد مرور شهرين تقريباً على إعلانها وخطيبها ليام هيمسورث، 28 عاماً، أنهما مستعدان لإنجاب الأطفال.

فهل كانت مايلي تشتري الملابس لطفلها المنتظر؟ طبعاً لا، إذ كانت تتسوّق مع صديقاتها ومايلي ليست حاملاً الآن.

وقال مصدر مقرّب من سايروس إن الحسناء الشابة تطمح إلى أن تصبح أمّاً يوماً ما. فهي إنسانة لطيفة وحنون وتعشق الأطفال، لكنها ليست حاملاً في الوقت الحاضر، ولم تكن أغراض الأطفال التي اشترتها مخصصة لطفلها، بل لصديقاتها.

وعند التمعّن في بطن مايلي، يتضح جلياً أنه مسطّح أكثر من أي وقت مضى، وتتمتع سايروس بقوام ممشوق ورشيق، مما ينفي شائعات الحمل جملة وتفصيلاً.

وعن سبب ابتعاد مايلي في الآونة الأخيرة عن وسائل التواصل الاجتماعي، تقول المصادر المقرّبة منها إنها وليام أمضيا الكثير من الوقت مع بعضهما في المنزل الذي اشترته العام الماضي في تينيسي، المؤلف من خمس غرف نوم، ويبعد بضعة أميال فقط عن بلدة فرانكلين، حيث ترعرعت.

المنزل يقدّر سعره بنحو 5.8 مليون دولار ويمتدّ على مساحة 33.5 أكراً، وعمدت مايلي إلى تبديل ديكوره تدريجاً ليصبح منزل أحلامها وتربّي فيه أولادها لاحقاً. فقد أعلنت مايلي مراراً أنها ترغب في أن ينشأ أولادها في تينيسي حيث عاشت طفولتها.

  • شارك الخبر