hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

إنتخاب هيئة ادارية جديدة لرابطة الشبيبة الرشماوية... وسعد الياس رئيسا

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 11:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جرت في بلدة رشميا انتخابات الهيئة الادارية لرابطة الشبيبة الرشماوية التي تأسست في 26 تموز 1954 تحت العلم والخبر الرقم 326 ، وفازت اللائحة بالتزكية.
وبعد اجتماع إنعقد في مقر الرابطة توزّعت المهام والمسؤوليات على الشكل الآتي: سعد عزيز الياس رئيساً ، ريشارميشال الكك نائباً للرئيس ، أنطوانيت نجيب الحران أمينة للسر ، أنطوان جرجس نمر أميناً للصندوق ، ايلي انطوان ابي ضاهر محاسباً ، مايكل مرعي مرعي ممثل الجمعية لدى الحكومة، وفادي مخايل منذر مستشاراً.

وقد شكر الاعلامي سعد الياس لأعضاء الرابطة ثقتهم وتوافقهم ، وعرض لما تحقق في الرابطة من مشاريع حيوية ومن مهرجانات فنية آخرها بالتعاون مع المجلس البلدي.وتمّ التأكيد على مدّ يد التعاون الى كل المخلصين من أبناء رشميا من أجل نهضة البلدة، وجرى عرض اقتراحات لتفعيل العمل داخل الرابطة وأبرزها اقامة مهرجانات فنية ودورات رياضية ونشاطات بيئية واجتماعية وتأليف متخصصة لجان للمتابعة.
وتوجّهت الرابطة بالشكر الى وزير السياحة أفيديس كيدانيان على دعمه مهرجانات رشميا، ووزير البيئة طارق الخطيب على دعمه النشاطات البيئية، ووزير الثقافة غطاس خوري على دعمه النشاطات الثقافية، ووزير الاشغال السابق غازي زعيتر على تلبيته نداءات الرابطة لتأمين السلامة العامة على الطرقات وتوسيع الطريق الرئيسي،ووزير الشؤون الاجتماعية السابق وائل أبو فاعور على موافقته على عدد من المشاريع المشتركة، ووزير المال علي حسن خليل وفريقه على التعاون المثمر والدائم.

وشكرت الهيئة الادارية الجديدة أعضاء مجلس الأمناء من داخل وخارج رشميا الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم اللازم لانهاض الرابطة وتنفيذ مشاريعها التي تصبّ في خدمة رشميا والجبل وتكريس العودة والعيش المشترك، آملين الاستمرار بدعم كل النشاطات لما فيه الخير العام.
 

  • شارك الخبر