hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

Mon Maki a Moi يحتفل بـ "لا دراما" مع Lebanese Breast Cancer Foundation

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 09:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا كلّ من Mon Maki a Moi، Beirut Power Hub،Lebanese Breast Cancer Foundation مؤيدين ومؤثرين وممثلي وسائل الإعلام ومشاهير للاحتفال بالحملة الناجحة للتوعية بسرطان الثدي "لا دراما" في مطعم Mon Maki a Moi، ضبية.

استقبلت السيدة ندا عاد، صاحبة مطعم Mon Maki a Moi، ومضيفة الحدث، المدعوات وشرحت لهنَّ مهمة Mon Maki a Moi في دعم القضايا الإنسانية، والريادة في المسؤولية الاجتماعية بهدف المساعدة والمساهمة في جعل مجتمعنا أفضل، وككلّ سنة يشارك مطعم Mon Maki a Moi بدعم قضية اجتماعية فوقعَ الإختيار هذه السنة على Lebanese Breast Cancer Foundation.

شاركت السيدة ميرنا حبالله، نائبة رئيس الدكتور ناجي الصغير، مؤسس Lebanese Breast Cancer Foundation منذ عام 2011، وهي نفسها من الناجيات من سرطان الثدي، تجربتها في مكافحة سرطان الثدي وكيف نجحت في الحفاظ على الإيجابية لمواجهة المرض. كما أوضحت الدور الذي تلعبه في L.B.C.Fفي دعم النساء اللواتي يعانين من سرطان الثدي ولا يمكنهن تحمّل رسوم العلاج الباهظة.كما شكرت السيد جان-كلود بجاني الذي قامَ بحملة #NoDrama وصمَّم تي-شيرت الخاصة بالحملة، لجرأته والمساهمة القيّمة في نشر الوعي.

ومن جهته، تحدث السيد جان-كلود بجاني، مؤسس Beirut Power Hub ومؤسس حملة #NoDrama عن مساهمته في مكافحة سرطان الثدي من خلال مبادرة المسؤولية الاجتماعية المبتكرة والخلاقة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بين النساء وإعطاء الأمل والإيجابية لمرضى سرطان الثدي وكذلك جمع الأموال عن طريق بيع تي-شيرت #NoDrama.

ثم استمتعت المدعوات بالغداء في حديقة مطعم Mon Maki a Moi وارتدينَ تي-شيرت #NoDrama لإلتقاط الصور التذكارية والإحتفال بالحياة.

  • شارك الخبر