hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

شركة CMC لمواد البناء تفتتح صالة عرضها الرئيسية في الدكوانة

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 11:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت شركة CMC المتخصصة في مواد البناء صالة عرضها الرئيسيّة الجديدة الكائنة في مقرّها الجديد في الدكوانة والمصمّمة لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها.

واقيم حفل الافتتاح بحضور مدراء الشركة وموظفيها مع عدد كبير من زبائنها إلى جانب شخصيات في القطاعين العام والخاص.
وجال المدعوون في صالة العرض برفقة رئيس مجلس الإدارة السيّد موريس كرم وزوجته السيدة غادة نون كرم ومسؤولي قسم المبيعات في الشركة، واطّلعوا على عروض حيّة لكيفية تطبيق عدد من المواد التي تسوّقها الشركة، وقدم "كوكتيل" على شرف الحضور.
اكّد كرم أن CMC "ستسعى دوماً إلى تقديم حلول لكلّ متطلبات البناء ومشاكله، مهما كانت معقّدة". وذكّر بأن الشركة التي تأسّست عام 1991 وبدأت نشاطها بتسويق وتطبيق المواد المانعة للنش، "شهدت خلال السنوات الماضية نمواً متواصلاً ووسّعت أنشطتها ومجموعة منتجاتها لتصبح معروفة بتقديمها خدمات شاملة لقطاع البناء".
ومنذ تاسيسها تميزت CMC في مجال البناء، كشركة تجارة لمجموعة متكاملة من مواد البناء العالية الجودة من مصنّعين دوليين رائدين تشمل مواد للعزل ومعالجة الباطون، لواصق وروبات للبلاط، ، منتجات لأعمال التشطيب، ومواد للمسابح وأرضيات ملاعب الرياضة. وينفذ قسم المقاولات في الشركة أعمالاً مختلفة في مشاريع خاصة، وكذلك في العديد من المشاريع البارزة. ويقدّم القسم التقني استشارات وتوصيات وندوات تقنيّة لإرشاد الزبائن إلى كيفيّة اختيار المنتجات الملائمة واستعمالها، وإطلاعهم على أحدث المواد والتقنيّات.
 

  • شارك الخبر