hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

قرى أطفال لبنان SOS احتفلت بعيدها العالمي في قريتها بكفرحي

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 19:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت قرى أطفال - لبنان SOS، بعيدها العالمي في قرية الأطفال كفرحي بقضاء البترون، في حضور عدد من أصدقاء الجمعية، إضافة الى عائلات كل القرى والمشاريع في يوم حافل، تخللته نشاطات ترفيهية وعروض فنية قدمها أطفال القرى.

قبل بدء الاحتفال، استقبلت عائلة قرى الأطفال ابنتها ميرا الطفيلي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018، التي ترعرعت في SOS - قرية أطفال كفرحي، قبل انتقالها الى بيت الشابات التابع للجمعية، إلى أن أنهت دراستها الجامعية في اختصاص الديكور الداخلي.

ورافق ميرا بعض من أصدقائها، حيث قاموا بجولة في القرية، وشرحت لهم عن طفولتها وحياتها في البيت والقرية، مثنية على "أهمية دور ماما صباح في حياتها، الذي ساهم في إشعارها بالأمان، الحنان، وبدفء العائلة".

بعد النشيد الوطني، تحدث المدير الوطني أمين البستاني عن "دور وأهمية جميع الأصدقاء في ضمان استمرارية الجمعية في عملها الانساني تجاه الأطفال الفاقدي الرعاية الأسرية".

وتخلل الاحتفال تكريم الوصيفة الأولى ميرا الطفيلي من قبل الجمعية الوطنية الممثلة بالمدير الوطني، الذي قدم إليها هدية عبارة عن شعار SOS قرية الأطفال. كما تم تكريم ربيع فيداوي، وهو من المتبرعين لقرية كفرحي حيث تسلمت والدته جميلة فرح فيداوي بالنيابة عنه درع محبة، وتقدير، وامتنان.

  • شارك الخبر