hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

أحلام تشوِّق جمهورها... وتستعدّ لحفل جوائز الباما

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 08:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شَوَّقَت الفنانة أحلام متابعيها، عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في "تويتر"، بتغريدة كتبت فيها: "حلوميين وحشتوني.. طمنوني عليكم.. غبت شوي عن تويتر وإنستجرام لأني كثير مشغولة هالفترة.. أحبكم ومتبعتكم عن بعد، وأشوف أخباركم.. طمّنوني عليكم.. أحبكم.. وعندي لكم أخبار وايد حلوة.. قريبًا".

وأشارت أحلام في تغريدتها إلى المفاجآت التي ستقدِّمها لجمهورها، وتحديدًا في ألبومها القادم، الذي تعكف عليه حسبما ذكرت في تغريدتها، التي كتبتْها منتصف سبتمبر الماضي، وتحدَّثَتْ فيها عن ابتعادها عن منصة "تويتر"؛ نظرًا لارتباطها بتسجيل ألبومها القادم، واضعة مع ذلك صورة شخصية لها.

وتفاعلت أحلام بدورها مع متابعيها؛ حيث انهالت عليها الردود، وقد بادلتْهم هذا الشوق بالمحبة والامتنان. وتستعدّ أحلام لتكثيف النشاط في ألبومها المُقْبِل الذي سيضم نخبةً من الشعراء والملحنين، لا سيَّما بعد طرحها لألبوم "يلازمني خيالك" في عام 2016.

وفي سياق متصل، سيتضمن الألبوم أغنية من كلمات الشاعر خالد العوض وألحان ناصر الصالح، بعنوان "هذا اللي بديته علي"، ونَفَّذَ الملحن ناصر هذا العمل الذي يُعتبر أول أعمال أحلام بالألبوم، حسبما ذُكِرَ في الشهر الماضي.

يُذكر أن أحلام من المرشحات لجائزة الفنان الأكثر شعبية في حفل جوائز الباما لعام 2018، والذي سيقام بتاريخ 22 نوفمبر القادم، على مسرح الدولبي في لوس أنجلوس، كما وضعت أحلام صورة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" عن موعد وتوقيت هذه الجائزة.

  • شارك الخبر