hit counter script

أخبار محليّة

وفد الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى عرض مع بصبوص وضع المتقاعدين

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 10:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من "الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى"، اللواء ابراهيم بصبوص في دارته في بلدة داريا.

ضم الوفد العميدين مارون خريش ومازن شبو، العقيد المتقاعد بشارة بشارة، الملازم الاول المتقاعد مصطفي ضاهر، الرتباء خضر مهدي، درويش الشمعة، رفيق الخطيب، محمد ديب الجنون، وحيد الشمعة وعدنان الجعيد، رئيس بلدية داريا السابق العميد المتقاعد باسم بصبوص.

ووضع الوفد اللواء بصبوص حسب بيان الهيئة، "في الخطوات التي قامت بها الهيئة لاستعادة الحقوق من جراء الظلم والاجحاف بحق المتقاعدين، نتيجة قرار التجزئة في قانون سلسلة الرتب والرواتب".

كما أطلع الوفد اللواء بصبوص على "خطوات الهيئة بالتعاون مع مكتب المحامي النائب والوزير السابق بطرس حرب، لتقديم دعوى امام مجلس شوري الدولة لاستعادة ما حسم من مستحقات عائلات الشهداء اعتبارا من 21 اب 2017 ولغاية 30 نيسان 2018، بالإضافة الى تقديم دعوى مماثلة لاستعادة حقوق المعوقين، ومن ثم باقي المتقاعدين بالتوازي مع الاتصالات القائمة مع الكتل النيابية لتعديل المادة 79 من قانون الدفاع، والسير بمشاريع القوانين المحضرة من الهيئة، والموجودة في المجلس النيابي لرفع الغبن واستعادة الحقوق وتحصينها مستقبلا".

واشاد اللواء بصبوص بخطوات الهيئة، واعدا "باجراء اتصالات مكثفة مع المعنيين للعمل على تقريب وجهات النظر مع الرابطة، من اجل تحصين كيان حامي للمتقاعدين كخطوة حسن نية، على ان يتم التواصل باستمرار مع الهيئة لما فيه خير المتقاعدين".

وشكر الوفد اللواء بصبوص على حسن استقباله "وجهوده الخيرة التي نأمل ان تنتج خيرا لكل المتقاعدين".
 

  • شارك الخبر