hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

جبور يردّ... زهران ومعلوف يحتكمان للقضاء... والمواجهة مستمرة

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 18:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كتب مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "وهذا ما نأمله، وعليه ذهبنا الى القضاء الذي بدأ تحقيقه،اما التفتيش المركزي وعلى لسان رئيسه لنا لم يسطر قراره بعد،ولسنا من يرمي التهم جزافا،ولنا في وجدانك شاهد.. شكراً على التوضيح يا صديقي اللدود..."

ورد رئيس جهاز الاعلام في حزب "القوات اللبنانية" شارل جبور على تغريدة زهران قائلا: "صديقي اللدود سالم زهران سمعت مناشدتك لرئيس حزب القوات رفع الغطاء عن السيدة غراسيا قزي، وأؤكد لك ان لا غطاء في القوات على أحد، والتفتيش المركزي اتخذ موقفا بهذا الصدد، وعلى القضاء تحمل مسؤولياته، وقزي ستكون أوّل من يلتزم بقراراته، ولا يجوز إطلاق الاتهامات جزافا ودون سند قانوني".

وتوجه مقدم برنامج "هوا الحرية" جو معلوف الى جبور قائلا: "التفتيش المركزي لم يقم أصلاً بواجباته ويحقق في الشبهة! لم يطلب كشوفات ولا داتا اتصالات ولا حركة سفر ولم يراسل أحد. ابعدوا السياسة عن هذه القضية وأنصح كل من يفكّر أنه يستطيع تضليل الرأي العام أن يراجع حساباته جيداً. شبهة ورائحة الفساد واضحة جداً. شجاعة الإعتراف بعيداً عن السياسة"، وأضاف: " بعتقد صار بدها حلقة مناقشة مطولة وبجديّة عن التفتيش المركزي وكيفية تحقيقه بالملفات وآلية التحقيق المعتمدة وهل ارتكب جرم جزائي بعدم الاستماع الى المعنيين بالملف وعدم التوسع بالتحقيق وإعلام النيابة العامة!"

وقد علم ان وثائق وملفات جديدة سيطرحها برنامج هوا الحرية في حلقته المقبلة، وسيواصل متابعة القضية، كما ان غراسيا القزي ستطل مع معلوف غدا.

  • شارك الخبر