hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

الفنان القطري عبد العزيز جاسم رحل عن 61 عاما!

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 17:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

توفي الفنان القطري عبد العزيز جاسم اليوم الأحد في العاصمة التايلندية بانكوك بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 61عاماً.

وكانت بداية الفنان الكبير في التمثيل عام 1977 مع فرقة مسرح السد ثم بدأ العمل مع الفنان غانم السليطي عام 1979 وشكّلا ثنائيا كوميديا لعدة سنوات من خلال مسلسل "فايز التوش"، وعمل في العديد من الأعمال الفنية في أدوار الشر والخير سواء في الدراما أو حتى الكوميديا ، وربطته علاقة مميزة بجميع فناني الكويت وشارك الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا في مسلسل التنديل .

ويذكر أن الفنان عبدالعزيز جاسم قدّم أخيرا مسرحية ديرة العز مع نخبة من نجوم المسرح القطري، وهي من تأليفه وإخراج الفنان سعد البورشيد، وحقق العمل إقبالا جماهيريا كبيرا، ولامست شغاف قلوب المواطنين والمقيمين من خلال شخصيات تركت أثرها في مسرح قطر الوطني، نذكر من بينها (بو مانع) و(مزعل) و(شلبي) و(مانع) و (خلفان) و(شمعة) وغيرها.. كما نجح بو سعود في ترك بصمة إنسانية رائعة لدى جمهوره من خلال مبادرته بتكريم نخبة من الشخصيات القطرية الفاعلة، والتي كان لها أثر إيجابي ودور فاعل في الأزمة المفتعلة.

وللفنان عبدالعزيز جاسم مسيرة فنية حافلة بالأعمال التي قدمها للمسرح والإذاعة والتلفزيون القطري، كما شارك في العديد من الأعمال الخليجية المحفورة في ذاكرة ووجدان الجمهور.

  • شارك الخبر