hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الجزائر تتغلب على بنين في تصفيات أفريقيا 2019

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 08:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق المنتخب الجزائري فوزاً مهماً على بنين، في المباراة التي جمعت بينهما، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، على ملعب "مصطفى تشاكر" في مدينة البليدة، وسط حضور جماهيري كبير.

دخل لاعبو المنتخب الجزائري أجواء اللقاء سريعاً، بعد أن تمكنوا من السيطرة على وسط الملعب، معتمدين على القائد رياض محرز وزميله ياسين براهيمي، اللذين قادا كل الكرات الخطيرة، بينما اكتفى لاعبو بنين بالدفاع، مع تركيزهم على الهجمات المرتدة.

وتمكن المدافع رامي بن سبعيني من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة (21)، من عمر الشوط الأول، بعد أن استغل ارتداد الكرة من حارس مرمى بنين، معلنا تقدم "محاربي الصحراء"، بهدف مقابل لا شيء.

وحاول لاعبو المنتخب الجزائري في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول استغلال الفرص التي لاحت لبغداد بونجاح، ورياض محرز، لكنهم اصطدموا بلاعبي بنين، الذين وقفوا في منطقة جزائهم مدافعين عن شباك حارسهم.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو المنتخب الجزائري تعزيز النتيجة بالرغم من الأداء الهزيل، ووسط بعض المحاولات القليلة لمنتخب بنين، الذي ظهر من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تمكن مدافع "محاربي الصحراء" من إبعادها.

واستطاع النجم بغداد بونجاح، مهاجم المنتخب الجزائري، ونادي السد القطري، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (74)، بعد أن تلقى تمريرة بينية من زميله، جعلته ينطلق منفرداً نحو مرمى بنين، معلنا تقدم "محاربي الصحراء، بهدفين من دون رد.

ورغم الانتصار لم يظهر المنتخب الجزائري بالشكل المطلوب من الناحية الهجومية، وحتى في وسط الملعب، وينتظر الجميع من المدرب جمال بلماضي عملاً كبيراً في الفترة المقبلة لإعادة الأفناك إلى سابق عهدهم.

وتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل وحيد أمام غامبيا، وهو سيواجه منتخب بنين مرة أخرى في 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي.

  • شارك الخبر