2019 | 10:49 شباط 21 الخميس
مسؤول عراقي : عبور 10 شاحنات تقل مقاتلين عراقيين و اجانب من "داعش" و عائلاتهم و تسليمهم للجيش | الرئيس عون استقبل وزير العدل ألبير سرحان وعرض معه شؤون الوزارة | الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق في هذه الأثناء على مستوى منخفض في أجواء الجنوب | ماكرون: التطرف الإسلامي شكل جديد لمعاداة السامية | الرئيس عون استقبل رئيس مجلس شورى الدولة القاضي هنري خوري بمناسبة قرب احالته الى التقاعد ونوه بالجهود التي بذلها | إيران تعلن البدء في مناورات بحرية في مضيق هرمز غدا لمدة 3 أيام | سليم الخوري لـ"المستقبل": كلّ مبادرة لدعم القوى المسلّحة اللبنانية نرحب بها | تحطّم مروحيّة عسكريّة شمال الجزائر ومقتل طاقمها المكوّن من شخصين | قسد: قواتنا ستشتبك مع فلول داعش في اخر معقل لهم في شرق سوريا بمجرد انتهاء إجلاء المدنيين | "الحدث": الجيش يتسلم 150 داعشيا بينهم قادة من "سوريا الديمقراطية" | مسؤول من قوات "سوريا الديمقراطية" يتوقع استكمال إجلاء المدنيين من آخر معقل لـ"داعش شرق سوريا اليوم | غوايدو: سنبحث مع سويسرا تجميد حسابات الحكومة الفنزويلية |

هاتف HUAWEI Y9 2019 يواكب احتياجات الشباب

أخبار اقتصادية ومالية - الخميس 11 تشرين الأول 2018 - 10:41 -

بتميّزٍ وابتكار، يقدم HUAWEI Y9 2019 أحدث التقنيات والمزايا الاستثنائية التي تواكب احتياجات جيل الشباب.
فداخل هذا الجهاز الأنيق والنحيف تنتظرك تجارب إستثنائية على أصعدة عدة، تبدأ ببطاريته الخارقة ولا تنتهي بكاميراته الأربع وشاشته الدقيقة.
شاشة عرض HUAWEI Y9 2019
عند حمل الهاتف ستلاحظ شاشة العرض الكبيرة بقياس 6.5 إنش والتي تتمتع بنقاءٍ في الصورة ودقة عالية في العرض حتى تحت أشعة الشمس. وبذلك، إن كنت من محبي الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات على الهاتف، ستستفيد من تجارب بصرية لا مثيل لها. كما ستلاحظ التصميم المبتكر، العملي والمتين والمظهر اللامع ذات الطابع الشبابي.
أربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
يأتي الهاتف بكاميراتين مزدوجتين أمامية وخلفية مصممتان خصيصاً لدعم التأثيرات البصرية والتقاط صور احترافية بتقنيات الذكاء الإصطناعي. فالكاميرا الأمامية تتمتع بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تدعم وضع تصوير احترافي وتنتج أجمل الصور بأدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة، فيما تأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل لتصوير فوتوغرافي محترف. وبذكائه الاصطناعي وتقنية تعرّفه الذكي وتعلّمه الآلي، يوفّر الهاتف 22 نوع مؤثرات وتعرّف على 500 سيناريو تصوير مختلف وبذلك فإنك لن تجد أفضل من هذا الهاتف لتوثيق أجمل اللحظات في كل الظروف.
بطارية ذات سعة عالية تتيح الاستخدام لفترة أطول
يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 مزوداً ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير وبذلك يمكنك مشاهدة أكثر من7 ساعات ونصف الساعة من الفيديو واستخدامه لمدة قد تصل الى 42 ساعة من المكالمات. فإن كنت من محبي المحادثات الطويلة وألعاب الفيديو إذاً HUAWEI Y9 2019 هو هاتفك المنشود.
بصمة إصبع، ومزايا ذكية، لتجارب استخدام سلسة ومعالجة سريعة
يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 مزوداً بمعالج ’كيرين 710‘ رباعي النواة، لتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات، كما أنه مُزوّد بتقنية التعرف على بصمات الأصابع Fingerprint 4.0 التي تسمح لك بفتح قفل الجهاز بسرعة أكبر تصل إلى 0.3 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 64 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت.
أما عن السرعة، فلا مجال للمساومة عليها في أجهزة هواوي، لذلك تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 بمعالج ’كيرين 710‘ ثماني النوى، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo، لتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات. ومن خلال دعم وحدة GPU Turbo، تمت مضاعفة كفاءة وحدة معالجة الرسوميات في هاتف HUAWEI Y9 2019 بمرتين، وازداد الأداء الأساسي للهاتف بمقدار 1.3 ضعفاً، ما يوفر تجارب لعب متواصلة وموثوقة لأوقات حافلة بالمرح.
ورغم أن هواوي استخدمت قطعاً تواكب أرقى معايير الجودة وتوفّر أسلس استخدام لتصنيع هاتف HUAWEI Y9 2019، إلا أنها وفّرته بسعر 269$ فقط. فإستفد من فترة الطلب المسبق التي تمتد حتى 14 تشرين الأول 2018 ضمن مراكز التجزئة المعتمدة، وكن من أول الأشخاص الذين يقتنون HUAWEI Y9 2019 بألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني النابضة بالحياة، واستفد من حزمة من الهدايا.