2019 | 08:05 حزيران 26 الأربعاء
حركة المرور كثيفة من اوتوستراد الرئيس الهراوي باتجاه الاشرفية | قوى الامن: ضبط 984 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 122 مطلوبا بجرائم مخدرات وسرقة وسلب واطلاق نار بتاريخ الامس | تصادم بين مركبتين وانقلاب إحداها على طريق عام صوفر وحركة المرور كثيفة في المحلة | تراجع سعر صفيحة البنزين بنوعيه 500 ليرة والمازوت 400 ليرة | حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه انطلياس وصولا الى الزلقا | قائد بالحرس الثوري: واشنطن لن تجرؤ على انتهاك الأراضي الإيرانية | تعطل مركبة آخر نفق سليم سلام باتجاه المدينة الرياضية ودراج من مفرزة سير بيروت الثانية يعمل على تسهيل السير في المحلة | مقتل أميركيَيْن اثنين من العاملين مع القوات الأميركية في أفغانستان | رئيس وزراء كوريا الجنوبية يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان | "الشرق الاوسط": معلومات عن أن لدى باسيل رغبة بالحصول على كامل الحصّة المسيحية من دون أن يكون للقوات أي عضو في المجلس الدستوري | الجزيرة: مقتل 6 من قوات الأمن المصري وإصابة 10 في هجمات متزامنة بمدينة العريش في مصر | مجلس النواب الأميركي يقرر التصويت الشهر المقبل على وقف صفقات أسلحة للسعودية كان ترامب قد أقرها سابقا |

هاتف HUAWEI Y9 2019 يواكب احتياجات الشباب

أخبار اقتصادية ومالية - الخميس 11 تشرين الأول 2018 - 10:41 -

بتميّزٍ وابتكار، يقدم HUAWEI Y9 2019 أحدث التقنيات والمزايا الاستثنائية التي تواكب احتياجات جيل الشباب.
فداخل هذا الجهاز الأنيق والنحيف تنتظرك تجارب إستثنائية على أصعدة عدة، تبدأ ببطاريته الخارقة ولا تنتهي بكاميراته الأربع وشاشته الدقيقة.
شاشة عرض HUAWEI Y9 2019
عند حمل الهاتف ستلاحظ شاشة العرض الكبيرة بقياس 6.5 إنش والتي تتمتع بنقاءٍ في الصورة ودقة عالية في العرض حتى تحت أشعة الشمس. وبذلك، إن كنت من محبي الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات على الهاتف، ستستفيد من تجارب بصرية لا مثيل لها. كما ستلاحظ التصميم المبتكر، العملي والمتين والمظهر اللامع ذات الطابع الشبابي.
أربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
يأتي الهاتف بكاميراتين مزدوجتين أمامية وخلفية مصممتان خصيصاً لدعم التأثيرات البصرية والتقاط صور احترافية بتقنيات الذكاء الإصطناعي. فالكاميرا الأمامية تتمتع بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تدعم وضع تصوير احترافي وتنتج أجمل الصور بأدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة، فيما تأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل لتصوير فوتوغرافي محترف. وبذكائه الاصطناعي وتقنية تعرّفه الذكي وتعلّمه الآلي، يوفّر الهاتف 22 نوع مؤثرات وتعرّف على 500 سيناريو تصوير مختلف وبذلك فإنك لن تجد أفضل من هذا الهاتف لتوثيق أجمل اللحظات في كل الظروف.
بطارية ذات سعة عالية تتيح الاستخدام لفترة أطول
يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 مزوداً ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير وبذلك يمكنك مشاهدة أكثر من7 ساعات ونصف الساعة من الفيديو واستخدامه لمدة قد تصل الى 42 ساعة من المكالمات. فإن كنت من محبي المحادثات الطويلة وألعاب الفيديو إذاً HUAWEI Y9 2019 هو هاتفك المنشود.
بصمة إصبع، ومزايا ذكية، لتجارب استخدام سلسة ومعالجة سريعة
يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 مزوداً بمعالج ’كيرين 710‘ رباعي النواة، لتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات، كما أنه مُزوّد بتقنية التعرف على بصمات الأصابع Fingerprint 4.0 التي تسمح لك بفتح قفل الجهاز بسرعة أكبر تصل إلى 0.3 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف HUAWEI Y9 2019 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 64 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت.
أما عن السرعة، فلا مجال للمساومة عليها في أجهزة هواوي، لذلك تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 بمعالج ’كيرين 710‘ ثماني النوى، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo، لتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات. ومن خلال دعم وحدة GPU Turbo، تمت مضاعفة كفاءة وحدة معالجة الرسوميات في هاتف HUAWEI Y9 2019 بمرتين، وازداد الأداء الأساسي للهاتف بمقدار 1.3 ضعفاً، ما يوفر تجارب لعب متواصلة وموثوقة لأوقات حافلة بالمرح.
ورغم أن هواوي استخدمت قطعاً تواكب أرقى معايير الجودة وتوفّر أسلس استخدام لتصنيع هاتف HUAWEI Y9 2019، إلا أنها وفّرته بسعر 269$ فقط. فإستفد من فترة الطلب المسبق التي تمتد حتى 14 تشرين الأول 2018 ضمن مراكز التجزئة المعتمدة، وكن من أول الأشخاص الذين يقتنون HUAWEI Y9 2019 بألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني النابضة بالحياة، واستفد من حزمة من الهدايا. 

اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار
البريد الإلكتروني