hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الرابطة المارونية باستراليا شجبت التطاول على راعي الابرشية: قيادته حكيمة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 10:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شجبت الرابطة المارونية في أستراليا "بشدة التطاول على راعي الأبرشية المارونية المطران أنطوان شربل طربية في ما نشرته صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد".

واعتبرت في بيان اصدره رئيسها أنطوني سعيد الهاشم "أن المقالة المذكورة كانت بعيدة كل البعد عن الحقائق التي تتطلبها الموضوعية والمهنية. ولا يمكن تصنيف هكذا مقالة إلا في خانة التجني وبث المزاعم التي لا أساس لها من الصحة، والتي يراد منها تقويض المقام الماروني القيادي الأعلى في هذه البلاد المتمثل بصاحب السيادة وبدوره الفعال والبناء والمؤثر".

اضافت:"انه لغني عن القول إن الرابطة، رئيسا وأعضاء، هي وراء صاحب السيادة الذي تضع ثقتها الكاملة في قيادته الحكيمة والمسؤولة والمثمرة. وهو الراعي الصالح وصاحب الرؤية والمشاريع البناءة اللامحدودة الهادفة الى تعزيز دور الكنيسة المارونية والجالية في أستراليا على مختلف الصعد. وهو قائد سياسة الأنفتاح والتنسيق مع قادة سائر الطوائف اللبنانية، فضلا عن سعيه لتقريب القوى اللبنانية سواء أكان ذلك في لبنان المقيم ولبنان المنتشر من بعضها البعض، وعمله المتواصل والدؤوب مع المسؤولين الأستراليين لخدمة مصلحة الجالية وموقعها ومكانتها".

وختمت "مؤكدة تضامنها مع أبناء الطائفة المارونية كافة في إستنكار وإدانة هذا التطاول، ووقوفها معهم يدا واحدة في ظل قيادة صاحب السيادة انطوان شربل طربية ورعايته". 

  • شارك الخبر