hit counter script

فن وإعلام

"ياما فى الحبس مشاهير"... 5 نجوم تم اعتقالهم آخرهم كريس براون

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - 08:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عادة ما يكون الفنانون أو الشخصيات المشهورة التي يتابعها الملايين محطاً للأنظار من قبل وسائل الإعلام أو الجمهور، ويجب أن يتمتع الفنان بالسمات الحميدة ويكون خير قدوة لمحبيه، إلا أن بعض الفنانين لا يهتمون بالصورة الذهنية لهم عند متابعينهم واتسمت تصرفاتهم بالتهور أو العنف و الخداع ليعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية، ونعرض في هذا التقرير أحدث الفنانين الذين تم إلقاء القبض عليهم هذا الشهر أو حصلوا على حكم قضائي ضدهم.

1- لا تزال قضية المغني "كريس براون" أمام القضاء بعد أن تم تأجيل الجلسة يوم الخميس الماضي إلى يوم 15 نوفمبر المقبل لسماع الشهود في التهمة الموجهة له بضرب مصور في أحد النوادي الليلية.

وكان المغني كريس براون البالغ من العمر 29 عاماً قد تم احتجازه في شهر يوليو الماضي في ولاية فلوريدا بناء على مذكرة ضرب جنائية وقعت عام 2017، وتم الإفراج عنه بعد أقل من ساعة بعد دفع كفالة بقيمة 2000 دولار وحجزت القضية للتحقيق.

وصدر أمر الاحتجاز بعدما أبلغ المصوّر الشرطة بأن براون لكمه في وجهه خلال ظهورٍ له في حفلة بأحد النوادي الليلية، وقال المصور للشرطة إن براون كان جالساً بالقرب منه وطلب براون منه الابتعاد فقال له المصور إنه تم تعيينه لالتقاط صور للحدث لكن قام براون بضربه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يواجه فيها براون حكماً بالسجن ، حيث اعتدى مسبقاً في عام 2009 بالضرب على المطربة ريهانا التي كانت حبيبته وقتها، وتم اعتقاله في عام 2016 بتهمة الاعتداء باستخدام سلاح.

2- في يوم 5 أكتوبر حصل نجم تليفزيون الواقع مايك سورينتينو على عقوبة بالسجن لمدة ثمانية أشهر بتهمة التهرب الضريبي في أحد محاكم ولاية نيوجيرسى، بينما حكم على أخيه مارك بالسجن عامين لأنهما أخفيا ملايين الدولارات التي حققها مايك من مسلسله الشهير "ذا جيرزي شور". وقال محامي مايك إنه يقبل حكم المحكمة، ويتطلع للزواج من حبيبته لورين بيسى بعد أن يقضي فترة‭ ‬عقوبته".

3- في 4 من الشهر الحالي، تظاهر الآلاف بالقرب من مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي احتجاجا على ترشيح القاضي بريت كافانو كرئيس للمحكمة العليا والذي اتهمته عدد من النساء بالاعتداء الجنسي عليهن أثناء فترة مراهقته، في الوقت الذي يستعد فيه مجلس الشيوخ لجلسة التصديق على تعيينه تم اعتقال العديد من المتظاهرين منهم الممثلة الأمريكية الكوميدية إيمي شومر وعارضة الأزياء والناشطة إميلي راتاجكوسكي التي كانت تحمل لافتة مكتوب عليها "احترم وجود الأنثى أو توقع مقاومتنا لك".

4- في 25 من سبتمبر الماضي حُكم على الممثل الكوميدي بيل كوسبي بالسجن من ثلاث إلى عشر سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وتمت إدانة جوسبي في أبريل الماضي بتهمة التخدير والأعتداء جنسيا على امرأة عام 2004، لتتقدم بعدها أكثر من 60 امرأة بشكاوى مماثلة ضد الممثل حدثت على مدى العقود الخمسة الماضية.

5- في 10 سبتمبر الماضي تم القبض على الممثلة "أماندا ستاتون" بطلة تليفزيون الواقع والبرنامج الشهير "The Bachelor" بسبب العنف ضد صديقها "بوبي جايكوبز" في أحد الفنادق بلاس فيجاس، بعدما أبلغت إدارة الفندق الشرطة عند سماع أصوات شجار بينهما فجراً وأفادت تقارير الشرطة أن عند وصول الضباط إلى مكان الحادث كانت أماندا تتشاجر مع صديقها وتعتدي عليه فتم القبض عليها ونقلها إلى المركز، وتم إطلاق سراحها لاحقاً بعد حصولها على جنحة عنف منزلي.

  • شارك الخبر