hit counter script

أخبار محليّة

بو صعب: مسرحية فاشلة قام بها نواب القوات وإن لم يعلم بها جعجع فهي مشكلة كبيرة

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 10:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تأسف النائب الياس بو صعب لاستعمال المواطن وحاجاته وخاصة الأدوية المزمنة للقيام بافتراء سياسي على العهد وعلى الرئيس شخصيًا.

واشار بو صعب في حديث لصوت المدة انّه "لا أريد الحديث عن سوء الإدارة بل عن المفارقة: القوات كانوا حريصين على تحييد الرئيس في الصراع الا أنهم دخلوا في حرب مباشرة بالإسم لذلك لا أعتب إن قاموا بحملة عليّ".

وتابع: "القوات قاموا بمسايرة المستقبل في تشريع الضرورة وقرروا البقاء في الجلسة للبند 16 وبعد هذا البند لم يقبلوا التشريع وافتعلوا أسباب للخروج من القاعة عبر طرح موضوع توسيع مرفأ طرابلس".

واضاف: "هذه مسرحية فاشلة قام بها القوات اللبنانية واتهام وزير الصحة للرئيس سابقة لم يقم بها أحد، إن كان جعجع يعلم بالمسرحية مشكلة وإن لم يكن يعلم هي مشكلة أكبر".

واعتبر انّ "المسرحية الفاشلة لتحميل الرئيس وتحميلي أنا مسؤولية فشلهم لا تؤدي الى نتيجة ولا تفيد اللبنانيين".

وقال: "لا ألوم النواب الجدد ان لم يكن لديهم فكرة لتسويق مشروعهم لكن أرفض الحملة التي أقيمت ضدي وضد الرئيس عون".

ورأى بو صعب انّ "القروض الميسرة بفوائد أقل أفضل من القروض السابقة التي تمتلك فوائد عالية إنما أنا قلت أمس أن الطلب الذي يتقدم به وزير الصحة يوجد فيه أخطاء فنحن نأخذ 120 مليون دولار لطبابة المرضى ولكن لا نستطيع الحصول على قروض لطبابة النازح السوري أيضاً".

وأمل أن "تتشكل الحكومة وتكون أولى أولوياتها حل موضوع قروض الإسكان فالمواطن لم يعد يتحمل ومؤسسة الاسكان جاهزة بخططها لحل الموضوع، ولا أعتقد أن تشكيل الحكومة قد يطول الى سنة وأعتقد أنها يجب أن تحل في غضون أسبوعين لكن إن لم تحل فالأزمة تكون مزمنة ولا أعلم من لديه مصلحة بذلك".

  • شارك الخبر