hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

النجمة يستعد للموقعة العربية مع الاهلي المصري نادي القرن الخميس

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 12:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يستعد "النجمة" اللبناني للقاء "الاهلي" المصري السابعة والنصف مساء الخميس 27 أيلول على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في اياب دور ال 32 من مسابقة بطولة النوادي العربية لكرة القدم، في النسخة الثانية للمسابقة المتجددة.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا على ملعب برج العرب في الاسكندرية سلبا. الا ان الفريق القاهري الشهير ب "نادي القرن"، يصل الى بيروت منتشيا بفوزه الكبير على الحرية الغيني برباعية نظيفة السبت الماضي، في اياب ربع نهائي دوري الابطال الافريقي، وتأهله للمرة الخامسة عشرة في تاريخه للدور نضف النهائي للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بألقابها، للقاء وفاق سطيف الجزائري الذي اخرج الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب الموسم الماضي.

اما "النجمة"، فاستعد للمباراة بفوز كبير على غريمه التقليدي الانصار 4-2 في المرحلة الاولى من الدوري العام اللبناني ال59.

وينتظر النبيذي التقارير الطبية الخاصة بمهاجمه حسن معتوق الذي خرج مصابا بشد عضلي من مباراة الانصار، فضلا عن الحارس عباس حسن الذي غاب عن المباراة المذكورة. ويعول على صانع الالعاب نادر مطر الذي يمر في فترة ذهبية حاليا مع الفريق وقد شجل له ثنائية امام الانصار.

وتنزل بعثة "الاهلي" في فندق "رامادا" الروشة. ويتمرن اللاعبون في حصة اولى على ملعب صيدا البلدي ذات الارضية العشبية، قبل خوض تمرين رسمي على ملعب المباراة الاربعاء. فيما انخرط لاعبو النجمة في معسكر داخلي بإشراف مدربهم الصربي بوريس بونياك، تحضيرا للمباراة المطالبين فيها بتحقيق الفوز للعبور الى نهائيات المسابقة.

ويدرك "النجمة" صعوبة المهمة امام فريق يملك تاريخا كبيرا في كرة القدم العربية والافريقية. لكن النبيذي يعول على حماسة لاعبيه ومؤازرة جمهوره الكبير للمضي قدما في المسابقة العربية التي شارك فيها من بوابة التصفيات التمهيدية في السعودية تحت قيادة مدربه السابق التونسي طارق جرايا، والذي لم يكمل المشوار مع النبيذي بسبب ايقافه اتحاديا على خلفية عقوبة سابقة من ايام اشرافه على "السلام" زغرتا. 

  • شارك الخبر