hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كأس سليم سلام في الغولف للثنائي رمزي جبيلي ? عمر شنتوف

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 12:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس الحكومة السابق تمام سلام بأن نادي الغولف اللبناني وجد ليبقى ويبقى ليستمر لافتا ً إلى أن نادي الغولف حاجة بيئية للعاصمة بيروت ومعلماً سياحياً تسعى كبريات الدول ليكون من منشآتها الأساسية ومصنعاً لإعدادالأبطال في رياضة الغولف .
كلام الرئيس سلام جاء خلال رعايته حفل توزيع جوائز كأس سليم سلام ال 48 وجائزة زوجته مها سليم سلام التي أقامها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه في منطقة الجناح أمس الأحد وشارك في منافساتها124 لاعباً ولاعبة ولأول مرة من جنسيات مختلفة حيث تنافسوا على مدى 14 ساعة من التسديد على 18 حفرة أولمبية .
الحفل الذي حضره حشد من الشخصيات تقدّمهم إلى راعي الحفل الرئيس سلام وكل من المهندس أمين الداعوق ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام إلى رؤساء سابقين وأعضاء الهيئتين الإداريتين لإتحاد ونادي الغولف وأصدقاء صاحب المناسبة وأعضاء النادي وعائلاتهم .
النشيد الوطني إفتتاحاً كانت كلمات تناوب عليها رئيس النادي الكابتن رياض مكاوي وصديق العائلة انيس سنو والرئيس تمام سلام ن ّوهت بمزايا وخصال سليم سلام وث ّمنت للعطاءات التي كانت وراء إطلاق اللعبة وإقامة هذا الصرح الرياضي مشددين على وجوب الحفاظ عليه والعمل على تطويره وتحديثه مشيدين بالجهود التي تقوم بها إدارة النادي الحالية وما قامت به الإدارات السابقة .
ورد نجل سليم سلام علي سلام الذي شكر للحضور بإسم أشقائه كريم ونينا وشفيقة أصالتهم ووفاءهم ولنادي الغولف دوره في إستمرارية إقامة الكأس على مدى ال 48 سنة متوقفا ً عند مبادرة نادي الغولف لهذا العام بإقامة البطولة الثانية للناشئين تحت إسم سليم سلام والتي شارك فيها 24 شاباً وشابة تراوحت أعمارهم من
10 _ 16 سنة سددوا على 9 حفر وهم من خريجي أكاديمية الغولف ويمثّلون الجيل الجديد للعبة ومن بينهم أكثر من نجم وموهبة شاكرين لجهود ريما عرب وكريم درنيقة في هذا المجال .
و قال سلام ان الحدث هذه السنة هي مشاركة 12 ناشىء في بطولة الكبار من بينهم احفاد سليم و مها سلام: سارة و مها.
ثم أذاع رئيس لجنة الغولف الدكتور سامي صوما النتائج الفنية على النحو التالي :
_فئةالصافي(كأسسليمسلام) : 1 – رمزي جبيلي / عمر شنتوف 62 نقطة 2 – رامز بيضون / صائب مطرجي 64 _ فئة القائم ( جائزة مها سلام ) : 1 – عمر مملوك / رمزي خالد 72 نقطة 2 _ شيخ موسى الزين / طوني بو سرحال 73
وفي نتائج بطولة الناشئين ح ّل الثنائي امل مصري و اوليفر بستاني بالمركز الأول برصيد 42 نقطة وح ّل سليم دياب و ساري جبيلي بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة بعدها تّم تسليم الدروع والميداليات على الفائزين والفائزات .

  • شارك الخبر