hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طرابلسي: لمحاربة الفساد وإبعاد السياسة عن الادارة والكهرباء

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 09:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام النائب ادكار طرابلسي بزيارة المدير العام لأمن الدولة للاطلاع على عمل المديرية في مكافحة الفساد ولتهنئته على وضع خط ساخن في خدمة المواطنين.

وزار النائب طرابلسي الاستاذة هيلدا خوري في وزارة التربية حيث استعلم منها عن عملها في إدارة الامتحانات وظروف اعفائها من مهمتها مؤكدا على رفض اجراء مناقلات ادارية لاسباب سياسية مشبوهة.

وطالب الدكتور طرابلسي أثر جولة له في رأس بيروت على محولات كهربائية جديدة بأن يتمّ فصل السياسة عن الكهرباء لتأمينها بشكل كامل للمواطنين إذ إن هذا حقهم وهذا واجب الدولة تجاههم. وأثنى طرابلسي على سرعة تجاوب وزير الطاقة سيزار ابي خليل والمدير العام لكهرباء لبنان وشركة KVA في اصلاح الاعطال.

وفي سياق آخر، أقام النائب طرابلسي عشاء تكريميا لفريق عمله ولماكينته الانتخابية لمساندتهم له في الانتخابات وفي خدمة اهالي بيروت. ومما جاء في كلمة النائب طرابلسي: "نمر في فترة صعبة وعلينا مؤازرة الوزير باسيل فيها إذ يتعرض لأبشع أنواع الهجوم والإفتراءات ممّا يُذّكرنا بالحرب المتواصلة ضدّ الرئيس عون منذ العام ١٩٨٩ لمنعه من تحقيق الاصلاح المنشود في البلاد."

كما هنأ طرابلسي المنسّق الجديد لهيئة بيروت الثانية في التيار الوطني الحر ناجي الخال على استلام منصبه الجديد مؤكدا الوقوف إلى جانبه في مهامه كافة.

وكانت كلمات لكل من المنسّق الخال والمحامي جورج نخلة الذي تناول في كلمته ظروف الترشح واعلان النتائج وما رافقها من طعون تراجع أصحابها عنها لضعف حججهم أمام نظافة حملتنا الانتخابية.

وقد جرى عرض سريع للمشاريع التي باشر طرابلسي بتنفيذها في مجال التوظيف للحد من هجرة الشباب، كما تحدث عن مشاريع مستقبلية.


 

  • شارك الخبر