hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حزب الله أدان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد "شيطانية"

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 21:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعرب "حزب الله"، في بيان، عن "إدانته القصوى واستنكاره الشديد للعملية الإجرامية، التي استهدفت العرض العسكري في مدينة الأهواز". وتقدم بـ"أحر التعازي من سماحة القائد الإمام السيد علي الخامنئي ومن حكومة وشعب الجمهورية الإسلامية العزيز، وخصوصا أهلنا الشرفاء في الأهواز"، سائلا "الله سبحانه وتعالى أن يمن على عوائل الشهداء بالصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء التام والعاجل".

واعتبر الحزب أن "هذا العمل الإرهابي، تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة، بهدف النيل من أمن واستقرار الجمهورية الإسلامية، عقابا على التزامها الكامل بسيادتها التامة غير المنقوصة، ورفضها سياسات التبعية الأميركية، وهي رد مباشر وصريح على الانتصارات الكبرى، التي يحققها محور المقاومة الشريفة، على امتداد المنطقة وفي أكثر من جبهة، وهذه العملية هي استمرار لأشكال أخرى من الحروب، التي تشنها الولايات المتحدة وحلفاؤها مباشرة أو بالواسطة، وفي طليعتها العقوبات الجائرة والحصار الاقتصادي الظالم".

وختم "إننا نعتقد أن هذه العملية لن تؤثر أبدا على معنويات الجمهورية الإسلامية، ولا على قوتها وحضورها السياسي والميداني، ولا على دعمها الدائم لحركات وفصائل المقاومة المختلفة، ودعمها المستمر للشعب الفلسطيني المقاوم وسائر الشعوب الحرة والمستضعفة في العالم".
 

  • شارك الخبر