hit counter script

فن وإعلام

قالت اسمها فوفت بنذرها... نجوى كرم: "الارض بضلّ فيها ناس خيّرة"!

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 14:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في دردشة عفوية على حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، في التاسع من الشهر الجاري، تلقّت شمس الغنية نجوى كرم من احدى معجباتها طلبا جاء فيه: "ندراً علي لو تكتبي اسمي لأعمل شي خير كتير مش رح احكي الى لمى تكتبي اسمي وما يضيع اجرو"، وما كان من كرم الا ان ردّت عليها بكتابة اسمها مثنية بطريقة "مهضومة" على ضرورة الوفاء بالنذر.

المفاجأة انّ المعجبة والتي تدعى مدلين، قد حقّقت فعلا ما قالته لشمس الغنية في تغريدتها حيث زارت مراكز لرعاية الاطفال ووزعت عليهم ما يزرع البسمة على وجهوهم، وقد شاركت ذلك خلال عدد من التغريدات على "تويتر"، الى ان ردّت عليها شمس الغنية بالقول: "ايه نعم ما منتفاجئ... الارض بضل فيها ناس خيّرة ".

لم يكن هذا النشاط الانساني الوحيد الذي يقوده فانز شمس الغنية سواء على صعيد مجموعات، او على صعيد افراد فهم الفانز الوحيد الذين يأخذون على عاتقهم خوض مثل هذه المبادرات الحقيقية والجدّية لتمثيل نجمة لم تعط سوى الخير لمحيطها ولجمهورها وللاغنية اللبنانية. فبعد مشاركة نادي معجبيها في لبنان في نشاطات انسانية متفرقة، بمختلف المناسبات، وبعد حملة "منّي الك" الانسانية في الاردن وفلسطين، ها هي المبادرات الفردية من قبل جمهور نجوى كرم تتجلّى يوما بعد يوم، ولتثبت كرم انّها فعلا نجمة حقيقية.

  • شارك الخبر