hit counter script

متفرقات

بالصور: زوجة تقتل زوجها بالتعاون مع أبنائه... والجثة مخفية!

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 11:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ألقت الشرطة البريطانية القبض على أم واثنين من أبنائها من بين أربعة اعتقلوا لقتلهم المزارع الثري ورجل الأعمال المليونير ويليام تيرنر، البالغ من العمر 70 عاماً، وتقوم الشرطة بتفتيش منزلها بحثاً عن جثته.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أنجيلا تايلور، البالغة من العمر 52 عاما، متهمة بقتل زوجها بعد اختفاء الرجل الضحية، وفي استجوابها قالت انجيلا، التي انفصلت عن زوجها قبل أيام: "أنا لا أعرف شيئاً".

كانت أنجيلا قد تزوجت من ويليام عام 1997 ولديها منه ثلاثة أطفال، ولكن حدث الانفصال بينهما، حيث يقول أحد الجيران: "أعلم أنها كانت تواعد رجلاً آخر، غجريا"، فيما قال آخر: “أنا أراها بانتظام تسّير كلابها، وكانت دائماً تقول مرحبا."

كان ويليام قد تقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بإحراق سيارته الفورد من قبل، ولكن لم تكشف التحقيقات عن شيء.

وقال الجيران إن الشرطة وصلت إلى مزرعة أنجيلا في تشارلتون بالقرب من هيتشن في الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء، فيما تسير عملية بحث ضخمة اليوم في هيتشن بالمملكة المتحدة حيث مزرعة أنجيلا، حيث تعيش أنجيلا وأطفالها على بعد أقل من ميلين من المزرعة التي شاركتها مع ويليام.

وقال بيان الشرطة: "ألقي القبض على ثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 18 و22 و53 سنة وامرأة تبلغ من العمر 52 عاماً، وجميعهم من هيتشين، للاشتباه في وجود تآمر لارتكابهم جريمة قتل وحرق وتآمر لارتكاب حريق متعمد بمنزل ويليام الذي تم إبلاغ الشرطة به في 27 أيار".

  • شارك الخبر